أصدرت جهات التحقيق، قرارًا بعرض سائق شاحنة النقل الثقيل “تريلا”، الذي تسبب في حادث الدائري اليوم والذي أدى إلى تصادم 12 سيارة، ما أسفر عن إصابة 24 شخصا، على مصلحة الطب الشرعي للتحقق ما إذا كان قد تعاطى أي مواد مخدرة.

 

وأظهرت المعاينة الأولية أن سيارة كانت متوقفة على الطريق الدائري، ما أدى إلى توقف عدد من السيارات، ثم جاءت سيارة مسرعة واصطدمت بالسيارات المتوقفة.

 

كانت الأجهزة المختصة رصدت تداول صورة لحادث الطريق الدائرى  وسط تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وسط تعليقات تحمل بعض المعلومات المغلوطة، وتبين بالفحص عدم صحة الصورة.

 

وشهد الطريق الدائري، صباح اليوم الإربعاء، حادث تصادم قرابة 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي.

 

أصيب عدد من الاشخاص جراء حادث تصادم عدة سيارات أعلى الطريق الدائرى، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإسعاف والمرور إلى مكان البلاغ.

 

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى، ووجود مصابين أعلى الطريق الدائرى، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والاسعاف الى مكان البلاغ.

 

وكشف الفحص المبدئى،تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء “ رمال”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

 

انتهى رجال المرور الجيزة، صباح اليوم الإربعاء، من رفع آثار حادث التصادم المرورع بين عدة سيارات أعلى الطريق الدائرى؛ واستنئاف حركة السيارات بالطريق مع تعيين الخدمات اللازمة بمحيط الحادث.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من التحفظ على سائق السيارة النقل التريلا المتسببة في حادث دهس 20 سيارة أعلى الطريق الدائري.

 

وأجرت جهات التحقيق معاينة لموقع الحادث والذى ارتفاع عدد السيارات فى الحادث لنحو 20 سيارة تسببت فى خسائر تصل الى ملايين الجنيهات نتيجة تهشم وتحطم المركبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطب الشرعي حادث الدائري حادث الطريق الدائرى التواصل الاجتماعي القوس الغربي أجهزة الأمن الإسعاف الطریق الدائری الطریق الدائرى أعلى الطریق على الطریق عدد من

إقرأ أيضاً:

بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الهرم

باشرت نيابة  الجيزة، التحقيق في إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره بطريق الهرم.

كان يعبر الطريق

وكشفت التحقيقات، أن  الشخص  أثناء عبوره الطريق، اصطدمت به سيارة تقودها سيدة، مما أسفر عن اصابته.

بلاغ بإصابة شخص

تلقي قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصادمة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال محاولة شخص عبور الطريق اصطدمت به سيارة ونتج عن الحادث إصابته.

وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير ينتهي من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعي لمحبسه
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • سعد الصغير يمثُل أمام مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الهرم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم
  • بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم تروسيكل عمالة زراعية بصحراوى البحيرة