الثورة نت|

نُظمت بمدينة الجبين محافظة ريمة اليوم، وقفة تنديداً بـ الإساءات المتكررة التي ترتكبها السويد والدنمارك بإحراق القرآن الكريم.

وأكد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى احمد عبدالرحيم النهاري ووكيل المحافظة فهد الحارسي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، أن إحراق القرآن الكريم جريمة بحق أهم المقدسات الإسلامية التي لا يمكن السكوت عنها .

وأشاروا إلى إمعان اللوبي الصهيوني وأذنابه وعملائه في الإساءة المتكررة لأقدس المقدسات الإسلامية ” القرآن الكريم” في عمل استفزازي مشين لمشاعر المسلمين.

ودعا المشاركون كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت واتخاذ خطوات حازمة والضغط على الحكومات لطرد سفراء السويد والدنمارك ،ومقاطعة تلك الدول على كافة المستويات السياسية والاقتصادية.

واستنكروا بأشد العبارات جريمة إحراق القرآن الكريم تحت عنوان حرية الأديان،، مؤكدين الرفض القاطع لما تقوم به السويد والدنمارك اللتان يتحكم بهما اللوبي الصهيوني من استهداف للقرآن الكريم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الجبين ريمة القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا

الثورة نت|

دشن مكتب الزكاة بمحافظة ريمة ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروس، تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي النهاري ، أن المكتب دشن توزيع المبالغ النقدية للعرسان بإجمالي ، 64 مليون ريال، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة للعرس الجماعي ألغيت نتيجة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل العدوان الصهيوني المحتل .

وأكد الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة خالد الشاوش، ، إلى أن المكتب يقدم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي بكل سهولة حسب الوثائق والضوابط المعتمدة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما أكد مدير فرع مكتب الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث إلى أن مشروع العرس الجماعي يجسد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء تداعيات العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين مدير مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير الأمن بالمديرية عبده النهاري ونائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ، وقيادات تنفيذية وشخصيات إجتماعية .

مقالات مشابهة

  • أزهري عن زواج القاصرات: الموروث الثقافي يتعامل مع البنت على أنها عبء
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم