صحيفة صدى:
2024-09-16@11:55:46 GMT

تفاصيل اعـتــداء محمد فؤاد على طبيب بالــضــرب

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تفاصيل اعـتــداء محمد فؤاد على طبيب بالــضــرب

خاص

أكد الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، دعمه لزميله الفنان محمد فؤاد بعد اعـتـدائه بالـضـرب والسب على طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي بمصر، وذلك “كونه عضوًا بالنقابة التي يرأسها”، مؤكدًا أنه “سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن الحادثة”.

وكشف مصطفى كامل عن بيانًا رسميًّا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، أعرب خلاله عن كامل احترامه لجموع الأطباء ولنقيب الأطباء، قائلًا: “جمعتني مكالمة هاتفية طويلة مع الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل ما تم تداوله على كافة وسائل التواصل ومنصات الإعلام، وعلمت منه تفاصيل الواقعة”.

وأوضح: “تم الاتصال بالفنان فجرًا من هاتف شقيقه، وقيل له من أسرة شقيقه (أخوك بيموت) ليهرول فجرًا، وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والابن”.

وأضاف: “وصل محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس، وقال لي نصًّا وجدت طبيبًا يقف ويكتب في أوراق، وألقيت -عليه السلام- مرة وأكثر، بل ومددت يدي لمصافحته، ولم يُعرني أيَّ اهتمام، ثم طلبت مني إحدى الممرضات إيداع مبلغ 70 ألف جنيه تحت حساب المستشفى، فقلت لها حاضر، وكان كل همي أن أسأل عن حالة شقيقي وماذا ألمَّ به وأسباب دخوله لغرفة العمليات، فقلت للطبيب كان الله في عونك (شكلك لسه صاحي من النوم)، ممكن أعرف حالة شقيقي، فما كان من السيد الطبيب إلا أن قال (هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره) في إشارة إلى الفنان محمد فؤاد”.

وأشار النقيب إلى أن محمد فؤاد أرسل له فيديو أراد به أن يوثق ما يحدث معه من تعمد الإهانة، بعدما نهره الطبيب، وسحب الموبايل من يده، وتعدّى عليه بالركل والضرب، مضيفًا: “بعدها أغلقت الهاتف مع زميلي الفنان محمد فؤاد بحثت عن الفيديوهات التي تخص هذه الواقعة، ووجدت كافة الفيديوهات تبدأ من مرحلة معينة فقط، ولا يوجد بها بداية المشاجرة والدافع لحدوثها، بل وجدت كافة الفيديوهات للحظة المشاجرة غير المستحبة والمرفوضة من كل الأطراف دون وجود الفيديو المُرسل لي من الفنان محمد فؤاد، والذي يُظهر بما لا يدع مجالًا للشك طريقة معاملة السيد الطبيب من البداية”.

واستطرد كامل في بيانه: “بصفتي نقيبًا عامًّا للمهن الموسيقية وممثلًا قانونيًّا لها ولكافّة أعضائها ومُكلفًا بمساندة كل عضو من أعضاء الجمعية العمومية، أطرح على كل من يقرأ هذا البيان أن يسأل نفسه ولو لدقائق معدودات، منذ متى كان محمد فؤاد شتامًا وسبابًا لمؤسسات الدولة، والتي نكن لها كل التقدير والاحترام، وفي الأصل منها السادة أطباء مصر المخلصين الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير:.

وتابع: “من منا وبصرف النظر عن المهنة سواء أكان صاحبها فنانًا أم رياضيًّا أم مسؤولًا يقبل على نفسه وهو يسعى لإنقاذ شقيقه والسؤال عن حالته أن يقال له (ارم البتاع ده برة، ما هو الشيء الصعب في أن يقوم السيد الطبيب برد السلام وإخبار محمد فؤاد بحالة شقيقه، ماذا لو كانت البداية بسماحة الوجه والقول الليّن ومحاولة طمأنة أهل المريض”.

وأكمل: “لن أجادل في حقيقة الأمر، ولكني مضطر لأن ألبي رغبة زميلي وإصراره على فحص كاميرات مستشفى عين شمس التخصصي لاستجلاء الحقيقة كاملة للعدالة أولًا وللرأي العام ثانيًا”.

وأنهى بيانه: “أعلن بصفتي نقيبًا لموسيقيي مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابة الفنان الزميل محمد فؤاد وتكليف إدارة الشؤون القانونية بمتابعة الأمر قانونيًّا والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فن ومشاهير محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل

أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 7 جراء اعتداء المستوطنين على عدد من الطلبة بمدرسة بالقرب من «أريحا»
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد