أنقرة (زمان التركية) – قُتِل الموسيقي الهاوي  التركي تشينار إرسنلي البالغ من العمر 40 عاماً بمنزله في كاديكوي بمدينة إسطنبول، وتم التعرف على الجناة.

وقع الحادث في شقة الموسيقي الشاب بالطابق الثاني الواقع في شارع سالديراي في حي فنربخشة في حوالي الساعة 23.00 يوم الأحد 18 أغسطس/آب.

ووفقًا للادعاءات؛ بعد انقطاع أخبار تشينار إرسنلي وهو في الأصل مهندس، منذ يوم السبت 17 أغسطس، طرق أقارب تشينار باب الشقة، ومع عدم رده كسروا الباب، ليجدوا إرسنلي مستلقياً بلا حراك في غرفة المعيشة ويداه وقدماه مقيدات مقيدتان بالإضافة إلى فمه.

وحضر عناصر الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث فور إبلاغهم، ونُقلت جثة إرسنلي الهامدة إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة بدقة بعد معاينة مكان الحادث.

وأظهر الفحص الأولي للطب الشرعي، أن إرسانلي قد تعرض للخنق وأصيب بكسر في الرقبة.

وبعض فحص الكاميرات في العقار الذي يسكنه والمنطقة المحيطة بها، تم تحديد هوية شخصين مشتبه بهما، وتم اعتقالهما والتحقيق معهما.

وبعد  استجوابهما كشفا أنهما تعرفا على إرسانلي عبر الإنترنت، وقالا: “ذهبنا إلى منزله في يوم الحادث، وبعد مشادات حدثت بيننا، تشاجرنا معه وربطنا يديه ورجليه وفمه حتى لا يصرخ، ثم هربنا من المنزل ولم نكن نعلم أنه قد مات”.

وتم نقل المتهمين إلى مكتب جرائم القتل بمديرية فرع النظام العام، وسيتم إحالتهما إلى النيابة لاحقا.

Tags: اسطنبولتركياجريمةجريمة قتلقتل

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: اسطنبول تركيا جريمة جريمة قتل قتل

إقرأ أيضاً:

تركيا.. اعتقال الداعشي المخطط لهجوم كنيسة إسطنبول

أنقرة (زمان التركية) – أعلنت السلطات التركية اعتقال فيسخان سولتاماتوف، عضو تنظيم داعش الإرهابي،  أحد مخططي الهجوم على كنيسة سانتا ماريا الإيطالية في إسطنبو، يوم 28 يناير الماضي.

ونفذت وكالة المخابرات التركية والمديرية العامة للأمن عملية مشتركة ضد تنظيم داعش الإرهابي، أسفرت عن اعتقال فيسخان سولتاماتوف، الذي زود منفذ الهجوم بالسلاح.

وتوصل جهاز المخابرات التركي، إلى أن فيسخان سولتاماتوف كان يعمل ضد تركيا في تنظيم داعش خراسان، وهي هيكل داعش في أفغانستان، وكان من بين مخططي الهجوم على كنيسة سانتا ماريا الإيطالية، وقدم السلاح المستخدم في الهجوم.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أنه تم القبض على فيسخان سولتاماتوف في اسطنبول.

وكان تنظيم داعش الإرهابي أعلن مسؤوليته عن حادث كنيسة سانتا ماريا في إسطنبول، الذي تسبب في مقتل تونجر جيهان أثناء القداس، وأعلن  وزير العدل التركي يلماز تونتش أن التحقيقات أسفرت عن إدانة 25 شخصًا، من بينهم أميرجون خليقوف، الذي فتح النار في الكنيسة.

وذكر الوزير أن من بين المُوقَفين اثنين من عناصر تنظيم «داعش» الإرهابي، سبق القبض عليهما.

 

Tags: إيطاليااسطنبولتركياداعش

مقالات مشابهة

  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • في ذكرى المولد النبوي.. أردوغان يتحدث عن قدوته في الحياة
  • شاهد.. مساجد إسطنبول وشوارع القاهرة تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • الاستخبارات التركية تعتقل أحد المخططين لهجوم استهدف كنيسة بإسطنبول
  • تركيا تعتقل داعشيا خطط لهجوم على كنيسة
  • تركيا تعتقل داعشياً على خلفية هجوم كنيسة في إسطنبول
  • تركيا.. اعتقال الداعشي المخطط لهجوم كنيسة إسطنبول
  • سنتكوم تعلن مقتل 4 من قادة داعش في عملية بالعراق في أغسطس