ألقت الشرطة الأميركية، الثلاثاء، القبض على رجل ينزف بعد عملية زرع شعر، وذلك عندما رفض النزول من الطائرة.

ووفقا لوسائل إعلام محلية فقد تم إنزال يوجينيو إرنستو هيرنانديز غارنييه وزوجته من الطائرة في مطار ميامي.

وأثارت حالة غارنييه قلق الموظفين من احتمال تلوث سوائل الجسم، لكن الشاب البالغ من العمر 27 عاما قال إنه لم يكن لديه أي ضمادات جديدة لتنظيف الجرح.

ورفض هو وزوجته المغادرة مع تقرير اعتقال يفيد بأن المرأة، يوسليديس بلانكا لويولا، أخبرت الطاقم أنه "إذا لم يتمكنوا من الطيران، فلن يتمكن أي شخص آخر أيضا".

وقد تم استدعاء الشرطة على متن الطائرة وحذرت الزوجين من أنه سيتم القبض عليهما.

بدأت المرأة في بث الحادث مباشرة على منصة "تيك توك" وتم تقييدهما في النهاية وإنزالهما من رحلة الخطوط الجوية الأميركية إلى لاس فيغاس.

ويواجه الزوجان اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير ومقاومة الاعتقال.

وتقوم عملية زراعة الشعر الشائعة أخذ بصيلات من مؤخرة فروة الرأس وإعادة إدخالها واحدة تلو الأخرى على خط الشعر بعد عمل ثقوب صغيرة باستخدام مشرط أو إبرة.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مطار ميامي تيك توك الخطوط الجوية الأميركية لاس فيغاس زراعة الشعر مطار ميامي زراعة الشعر أميركا نزيف الشرطة الأميركية مطار ميامي تيك توك الخطوط الجوية الأميركية لاس فيغاس زراعة الشعر منوعات

إقرأ أيضاً:

السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم

شهدت السعودية، أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم، لطفل مريض لم يتجاوز الـ16 من عمره، وفقا لما ذكرت وكالة "واس" الرسمية. 

وأوضحت صحيفة "عكاظ" المحلية أن "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث" نجح في إجراء العملية لصبي عانى من فشل القلب من الدرجة الرابعة، لافتة إلى "تجاوز التحديات الطبية والتعقيدات التي تصحب هذا النوع من العمليات".

واستغرقت العملية 3 ساعات ونفذها فريق طبي بقيادة رئيس قسم جراحة القلب الجراح السعودي، الدكتور فراس خليل، عقب تحضيرات استمرت لأسابيع، بدأت "بالتخطيط النظري المفصل لضمان الدقة، وتقليل المخاطر المحتملة".

خضع لعملية قلب في إسرائيل.. لحظات مؤثرة في انتقال طفل فلسطيني من أيدي الأطباء إلى حضن أمه حمزة عاد الخميس إلى أمه التي كانت بعيدة عنه ولم تحضر العملية بسبب القيود المفروضة لكبح انتشار فيروس كورونا.


وشملت الاستعدادات أيضا، "ابتكار منهجية جراحية للوصول إلى القلب، وإتمام عملية الاستئصال وزراعة القلب للمريض دون شق القفص الصدري، وتلا ذلك تطبيقها افتراضيًا لـ7 مرات متتالية خلال 3 أيام، للتثبت من نجاعة المنهجية المبتكرة".

وبعد الحصول على موافقة اللجنة الطبية بالمستشفى، وموافقة ذوي المريض، شرع خليل، حسب الصحيفة، بتشكيل فريق طبي لإنجاز المهمة.

عملية جراحية غريبة في مصر.. استخراج 6500 جنيه من بطن مريض مسجل خطر محتجز داخل حجز قسم شرطة الجيزة (غربي القاهرة) يخضع لعملية جراحية عاجلة بعدما ابتلع كميات هائلة من النقود الورقية.

من جانبه، وصف الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، الدكتور ماجد الفياض، هذا الإنجاز بأنه "تطور مهم في عمليات زراعة القلب"، منذ اللحظة التاريخية التي شهدها العالم عند إجراء أول عملية زراعة قلب في ستينيات القرن الماضي.

ولفتت وكالة الأنباء السعودية، إلى أن "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث" صُنفت من بين أفضل 250 مستشفى في العالم من قبل مجلة "نيوزويك" الأميركية.

مقالات مشابهة

  • في السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم
  • احذري.. صبغة الشعر قد تفقدك بصرك مؤقتا
  • اعتقال أكبر "مشعوذة" في العراق.. هذا ما وجدوه بحوزتها
  • الأولى من نوعها بالعالم: اجراء عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في السعودية
  • جراح سعودي يجري أول عملية زراعة قلب في العالم بالروبوت (صور)
  • السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم
  • أول عملية لزراعة القلب بالروبوت في العالم على يد سعودي.. ما القصة؟
  • "السعودية" تجري أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت على مستوى العالم
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • "ملفات بيبي".. وثائقي عن نتانياهو يثير الجدل في إسرائيل