يسعى نادي برشلونة الإسباني لايجاد حلول عاجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي.

ومن هذا المنطلق، يدرس نادي برشلونة الإسباني في الأيام الماضية بيع لاعبه أندرياس كريستينسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كريستينسن قد انضم إلى برشلونة صيف عام 2022 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وشارك أندرياس كريستينسن مع فريق برشلونة في مباراة كأس جامبر ضد موناكو، ولكنه خرج بين الشوطين، ولم يشارك بشكل أساسي في الجولة الأولى ضد فالنسيا.

برشلونة لا يمانع بيع كريستينسن هذا الصيف


ووفقًا لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن نادي برشلونة يرى بأن بيع أندرياس كريستينسن سيكون حلا سحريا لحل أزمة الرواتب داخل النادي في الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يرى بأن من السهل بيع اللاعب الدنماركي لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب ظهر بشكل جيد في اليورو مع منتخب بلاده.

وتابعت صحيفة أس، أن برشلونة يرى بيع كريستينسن مناسب، وذلك وأن النادي ضم اللاعب مجانا منذ موسمين.

ومن الواضح، بأن اللاعب الدنماركي لن يكون من الأساسين مع المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للبارسا، وأنه سيعتمد على كوبارسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فترة الانتقالات الصيفية نادي برشلونة كريستينسن تشيلسي

إقرأ أيضاً:

قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة وساطة لحل النزاع المالي بين مبابي وسان جرمان رونالدو لم يرشح هذا اللاعب للفوز بـ«الكرة الذهبية»!!

بعد أن رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد وساطة رابطة دوري المحترفين الفرنسية، في نزاعه مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، طلبت ديلفين فيريدن محامية اللاعب تحويل الأمر برمته إلى محكمة العمال لتطبيق قانون العمل الفرنسي الذي يخضع له الجميع.
وقالت المحامية في تصريحاتها بعد جلسة استماع ممثلي الطرفين «اللاعب والنادي» إن كل ما يأمله ويطلبه موكلي في هذه المرحلة أن يحصل على أجر عمله، مثلما يحدث في حالة أي لاعب آخر في نفس موقفه، وأي «أجير» انتهى عقده. وعلقت قائلة: لا بد من تطبيق قانون العمل.
ويطالب مبابي ناديه السابق براتب 3 أشهر «أبريل، مايو، يونيو 2023» وبقية مكافأة التوقيع، ومكافأة الولاء، بينما يبرر سان جيرمان رفضه تلبية هذه الطلبات، وإصراره على عدم دفع هذا المبلغ، بادعاء أنه كان بين الطرفين اتفاق «شفوي» أمام العديد من الشهود على تنازل مبابي عن جزء كبير من هذه المبالغ، ومن هؤلاء الشهود الإسباني لويس إنريكي المدير الفني، ولويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي. ويعول محاميو سان جيرمان كثيراً على هذا الاتفاق الشفوي لكسب القضية وتبرير موقفهم في هذا النزاع.
غير أن الدوائر القريبة من اللاعب استندت إلى حقيقة أن هذا الاتفاق لم يكن «مكتوباً»، ما يعني أنه كأن لم يكن، لأنه لم يُشَر إليه في أي بند من بنود عقد اللاعب مع النادي.
وقالت ديلفين فيريدن محامية مبابي: موكلي اضطر تحت ضغط من النادي إلى تقديم اقتراح في أغسطس 2023، مفاده أنه سوف يتخلى عن جزء كبير من راتبه، ولكن النادي لم يصدر أي رد فعل على اقتراح مبابي. وبعدها بأسبوع واحد اقترح سان جيرمان على اللاعب تمديد عقده لمدة سنة وزيادة مكافأته إلى 110 ملايين يورو، إلا أن هذا الحل لم يُوَافَق عليه مطلقاً من جانب ممثلي اللاعب.
وتساءلت المحامية: أين منطق النادي بينما لم يتم توقيع أي اتفاق مكتوب بين الطرفين؟.
ويبقى السؤال الذي طرحته شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت: ما الذي سوف يحدث في قادم الأيام؟ وهل يمكن التوصل إلى نتيجة إيجابية على وجه السرعة، بحيث ترضي الطرفين؟
وقالت الشبكة إن سان جيرمان متفائل، ولا يزال مقتنعاً بأنه سوف يُتَوَصَّل إلى حل وسط. وانتظاراً لقرار يصدر عن رابطة دوري المحترفين الفرنسية قبل نهاية هذا الأسبوع، فإن هناك احتمالاً في أن تذهب القضية برمتها إلى محكمة العمال للفصل فيها، ما يعني أن الأمر قد يأخذ وقتاً طويلاً.
وعلقت الشبكة في ختام تقريرها قائلة: هكذا رحل مبابي عن سان جيرمان، ولكنه بقي حاضراً بقوة في الحياة اليومية لهذا النادي، وسوف يستمر كذلك خلال الأسابيع القادمة. 

 

مقالات مشابهة

  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي الأفضل على مر التاريخ
  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • أساطير برشلونة تقترب من العودة للعمل في النادي
  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية