أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، متطلبات اعتماد المراقبين وممثلي وسائل الإعلام المحلية لانتخابات المجالس البلدية.

وقالت المفوضية في بيان لها، “إنه بالنسبة للمراقب المحلي يجب أن ينتمي لإحدى منظمات المجتمع المدني، ويتقدم للمفوضية بإشهار ساري المفعول من المنظمة التي ينتمي إليها، كما يشترط أن ترسل المنظمة رسالة إلى المفوضية تحتوي أسماء مراقبيها، وصورة شخصية إلكترونية وأخرى لإثبات الهوية، ثم يقوم المراقب بتعبئة استمارتي منظمة وفرد ويوقع على مدونة سلوك”.

وأفادت المفوضية، أنه “بالنسبة لتسجيل ممثلي الإعلام المحلي، يجب أن ينتمي لمؤسسة إعلامية محلية ومسجلة لدى الدولة، وأن يتقدم برسالة من المؤسسة الإعلامية التي يتبعها، وصورة شخصية إلكترونية وأخرى لإثبات الهوية، وتعبئة استمارتي منظمة وفرد والتوقيع على مدونة سلوك”.

#متطلبات اعتماد المراقبين لانتخاب المجالس البلدية للاطلاع على كافة الوثائق والمستندات الخاصة بتسجيل واعتماد المراقبين الضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/3XgqEZU

تم النشر بواسطة ‏المفوضية الوطنية العليا للانتخابات – High National Elections Commission‏ في الأربعاء، ٢١ أغسطس ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الانتخابات البلدية المفوضية الوطنية العليا للانتخابات مراقبو الانتخابات

إقرأ أيضاً:

المجلس الحكومي يتدارس مدونة الأدوية والصيدلة

زنقة 20 ا الرباط

ينعقد، بعد غد الخميس، مجلس الحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتتبع في بدايته عرضا لوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حول مستجدات الدخول المدرسي، قبل أن ينتقل إلى دراسة مشروع مرسوم بقانون يقضي بتتميم القانون بمثابة مدونة الأدوية والصيدلة.

وإثر ذلك، يضيف المصدر ذاته، سيتدارس المجلس خمسة مشاريع مراسيم، يتعلق الأول منها بتحديد شروط وكيفيات منح شهادة الإقرار الرسمي بقابلية الحصة للتوضيب والتسويق، والثاني بتغيير المرسوم الصادر في شأن إحداث المنطقة الحرة للتصدير “طنجة أوطوموتيف سيتي”، والثالث بتطبيق أحكام القانون المتعلق بالنجاعة الطاقية، فيما يخص مقاولات الخدمات الطاقية.

ويتعلق مشروع المرسوم الرابع بشهادة الأصل المثبتة للكهرباء المتأتية من مصادر الطاقات المتجددة، فيما يتعلق الخامس بتطبيق أحكام القانون الصادر في شأن الإنتاج الذاتي للطاقة الكهربائية فيما يخص العداد الذكي.

وأشار البلاغ إلى أن المجلس سيختم أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

مقالات مشابهة

  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • «الصحفيين الإماراتية» تنظم جلسة «الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي»
  • اعتماد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • اعتماد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج.. يبدأ تطبيقه بـ6 مناطق
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • الإمارات.. متطلبات ﻓﺤﺺ ﺍﻟﻠﻴﺎﻗﺔ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ ﻟﺘﺄﺷﻴﺮة ﺍﻹﻗﺎﻣﺔ
  • المجلس الحكومي يتدارس مدونة الأدوية والصيدلة
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • ملتقى المراقبين الاجتماعيين يبحث تنفيذ تدبير الاختبار القضائي وبرامج الرعاية