بوابة الفجر:
2024-09-13@00:10:19 GMT

ملفات هامة على طاولة الأهلي.. كيف يفكر الخطيب؟

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

يجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة مختار مختار، لمناقشة عدد من الملفات الهامة لوضع خطط من أجل مستقبل الفريق.

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط من أجل مستقبل الأهلي

من المقرر أن يشهد الاجتماعي التركيز على التواصل مع حارس المرمى محمد الشناوي، لتأكيد استمراره مع الفريق، في ظل العروض الخارجية التي يتلقاها.

بجانب مناقشة موقف الحارس الشاب حمزة علاء، لتحديد تجديد عقده أو إعارته لنادٍ آخر، من أجل الحصول على فرصة للعب بشكل أكبر واكتساب الخبرة اللازمة.

وسيبحث الاجتماع تفاصيل موعد ظهور القميص الجديد للفريق، والذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر، حيث سيتم مناقشة التوقيت المثالي للكشف القميص، سواء في مباراة أو حدث خاص.

عاجل.. القلق يسيطر على جماهير الزمالك والسبب مثير محمد عبد الله: كأس مصر بطولة محسوبة على الزمالك.. ومواجهة الطلائع مختلفة

كما سيتناول الاجتماع ملف التعاقدات المحتملة خلال الفترة القادمة، لأن النادي يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في المراكز التي تحتاج لدعم. سيتم تحديد الأولويات بناءً على احتياجات الفريق.

وأخيرًا، ستتم مناقشة خطط النادي للفترة المقبلة، بما في ذلك التحضيرات للموسم الجديد وأهداف الفريق المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي،  قرر تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا للكابتن محسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته، كما قرر المجلس ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلا من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لمواجهة إغراءات العروض السعودية.. مفاجأة في العقد الجديد للحارس محمد الشناوي مع الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر فرمانا بالتشاور مع لجنة التخطيط بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب.

وأضاف شبانة ان مجلس الإدارة رصد مبلغ 33 مليون جنيها سنويا لتجديد عقد الحارس، الدولي الذي يعد احد أهم أعمدة الفريق الأساسية،

واستكمل شبانة: الرقم الذي حددته الادارة جاء بالتزامن مع اقتراب نهاية عقد الشناوي، مع تلقيه العديد من العروض الخارجية، كما انه سيصبح أعلى راتب للاعب مصري في تاريخ القلعة الحمراء.

وأضاف: "الأهلي يُقدر محمد الشناوي بشكل كبير، واللاعب أصر على البقاء داخل النادي، رغم العروض السعودية التي وصلت لأرقام خيالية في أوقات سابقة".

غلق ملف كهربا بعد اعتذار اللاعب وغرامة الـ50 ألف جنيه

يأتي هذا في الوقت الذي اسدل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الستار على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأخيرة وطالب الجهاز بعدم الحديث في هذه الأزمة.

وبدأت الأزمة بعدما غاب كهربا عن مران الأهلي أول أمس، الثلاثاء، الأمر الذي تسبب في توقيع غرامة عليه حسب اللائحة المالية للفريق.

وعقد كولر وقمصان جلسة مع كهربا على هامش مران الفريق أمس تم خلالها تقبّل اعتذر اللاعب وتأكيده على أن غيابه عن مران الثلاثاء كان بسبب ظروف مرض والدته وهو ما تقبله المدير الفني ومدير الكرة ليتم إغلاق هذا الملف.

وشارك كهربا في مران الفريق أمس بدون مشاكل بعد قبول اعتذاره وتقبّله للغرامة التي وقعها عليه الجهاز الفني وقيمتها 50 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • وزير الخارجية السوري في لقاء مفتوح مع الصحفيين والإعلاميين المصريين.. ملفات هامة على الطاولة
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • عاجل.. الخطيب يوافق على تمديد عقد الدينامو
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • لمواجهة إغراءات العروض السعودية.. مفاجأة في العقد الجديد للحارس محمد الشناوي مع الأهلي
  • مجلس عمداء جامعة المنصورة يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق