تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي في مدينة مطاي، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بملف التصالح في مخالفات البناء، وتفعيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين.

استقبال 3230 طلب تصالح

وخلال جولته، استمع المحافظ إلى نسب الإنجاز بملف التصالح داخل دائرة مركز مطاي، حيث تم استقبال 3230 طلب تصالح واستخراج 313 شهادة بيانات، وجاري الانتهاء من إصدار 200 شهادة أخرى، فضلا عن تقليص الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء من 15 إلى 8 إجراءات فقط، كما تم نقل الوحدة ذات الطابع الخاص من الجامعة إلى المدينة ليتمكن المواطن من الحصول على صلاحية الموقع خلال 7 أيام والانتهاء من إجراءات الترخيص خلال 26 يوماً.

تقديم كافة سبل الدعم اللازم للمواطنين

وحرص على لقاء عدد من المواطنين للتعرف على المعوقات والمشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح، وراجع بنفسه الأوراق المقدمة منهم، موجهًا بحل أي مشكلة فورًا وتقديم كافة سبل الدعم اللازم للمواطنين الراغبين في التصالح بمخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقًا للقانون وتوفير كافة سبل الراحة وخاصة لكبار السن وذوي الهمم أثناء تقديم الخدمة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يتفقد المركز التكنولوجي مركز مطاي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تقديم أكثر من 476 ألف خدمة علاجية بالمستشفيات

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن تقديم 476 ألفا و478 خدمة طبية وعلاجية مجانية ضمن حملة 100 يوم صحة بالمحافظة، وذلك خلال 40 يوماً منذ انطلاقها في الأول من أغسطس الماضي، لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين، خاصة فى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً.

صرف العلاج لـ161 ألفا و427 حالة

وفي بيان، أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن الخدمات العلاجية التي تم تقديمها تشمل 180ألفا و499 خدمة طبية بالعيادات الخارجية، و21 ألفا و76 خدمة أشعة، و27 ألفا و451 خدمة تحاليل طبية، كما تم صرف العلاج لـ161 ألفا و427 حالة، إلى جانب تقديم 13ألفا و999 جلسة غسيل كلوي، و5 آلاف و94 خدمة علاج طبيعي، و7 آلاف و756 خدمة طب أسنان.

إجراء 5 آلاف و23 عملية تداخلية للمرضى ضمن الحملة

وأضاف أن أقسام الاستقبال والطوارئ قدمت الرعاية الطبية لـ30 ألفا و823 حالة، وتقديم 3 آلاف و640 خدمة رعاية مركزة، و5 آلاف و169 خدمة حضانات ورعاية أطفال، وبلغ عدد الحالات المحجوزة بالأقسام الداخلية 14 آلاف و60 حالة، كما أُجريت 5 آلاف و23 عملية تداخلية للمرضى ضمن الحملة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • قبل إنتهاء المهلة.. اعرف مصير أموال التصالح بقانون مخالفات البناء
  • الاستعانة بالرائدات الريفيات للانتهاء من ملف التصالح على مخالفات البناء بالمنوفية
  • محافظ سوهاج يعتمد خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ جنوب سيناء يصدق على 4 قرارات تصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بمنظومة التصالح ويؤكد تقديم كافة التسهيلات للمواطنين
  • محافظ المنيا: تقديم أكثر من 476 ألف خدمة علاجية بالمستشفيات
  • "100 يوم صحة".. محافظ المنيا: تقديم أكثر من 476 ألف خدمة علاجية بالمستشفيات
  • «وزيرة التنمية»: تشكيل فرق لتقييم أداء لجان التصالح على مخالفات البناء
  • حي النزهة يوجه رسالة للمواطنين بشأن التصالح في مخالفات البناء.. ماذا قال؟