تنشر بوابة "الفجر" مشاهد مروعة من حادث الطريق الدائري الذي أسفر عن إصابة 24 مواطنًا إثر تصادم 22 سيارة أمام نزلة الرماية.

شهد الطريق الدائرى  فجر اليوم الأربعاء، القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات باتجاه السلام أمام نزلة الرماية حادث مروع أسفر عن تصادم 22 سيارة بعضهم ملاكى وأجرة واتنين تريلا محملين بمواد بناء وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج و13 آخرين مصابين بجروح بسيطة  تم علاجهم بمكان الحادث.

التحفظ على السائق وعرضه على الطب الشرعي

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا جرى نقلهم للمستشفيات، وإسعاف 13 بموقع الحادث.

قررت جهات التحقيق المختصة، عرض سائق سيارة النقل الثقيل "تريلا"، المتسبب في وقوع حادث الدائري اليوم علي مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

أسماء 24 مواطنا مصاب

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وأسفر حادث تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، عن إصابة 26 شخصا، ما بين كسور وسحجات، وجاءت أسماءهم كالتالي:

يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين.

حادث الطريق الدائري

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصاب أعلى دائري المريوطية.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهات التحقيق المختصة حادث تصادم سيارات ملاكي حادث الطريق الدائرى حادث تصادم سيارات طريق الواحات مستشفى الشيخ زايد التخصصي وزارة الصحة والسكان الطریق الدائری اشتباه کسر عن إصابة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر

باشرت نيابة  الجيزة، التحقيق في إصابة 4 أشخاص في حادث سير تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل في أكتوبر

سيارة تصدم 4 أشخاص

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء استقلال شخصين لسيارة وموتوسيكل أسفر عن اصطدامهما مما أسفر عن إصابة  4أشخاص، ونقل للمستشفى لتلقي العلاج
 

إصابة أشخاص في حادث سير
 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بإصابة  4 أشخاص في حادث تصادم بمنطقة أكتوبر.

كشفت تحريات رجال المباحث أن سيارة وموتوسيكل اصطدموا ببعض مما أسفر عن 4 أشخاص، وتم نقله إلى مستشفى ، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 15 في حادث تصادم أتوبيسين أعلي الطريق السياحي بالمنيب| صور
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • التبرع بالدم وطوابير الشهامة.. مشاهد إنسانية في حادث تصادم قطاري الشرقية | فيديو
  • كامل الوزير في الطريق.. أول بيان رسمي من السكة الحديد على حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج