بوابة الوفد:
2024-09-13@00:46:07 GMT

جورجينا في صدارة التريند.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تصدرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الترويج للموسم الثالث من مسلسلها "أنا جورجينا" المقرر عرضه على شبكة "نتفليكس" خلال الفترة المقبلة.


ونشرت جورجينا جلسة تصوير خاصة بالموسم الثالث عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلاله وهي ترتدي فستان باللون الذهبي بداخل أحد صالونات التجميل.

جورجينا 

 وعلقت جورجينا قائلة: "حددي موعدًا في صالون تصفيف الشعر، هذا الموسم أصبح اللون الذهبي هو اللون الأسود الجديد".

قصة الموسم الثالث 

ويتطرق الموسم الثالث حول حياة الرفاهية التي تعيشها جورجينا بعد انتقال حبيبها كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي وانتقالها معه إلى المملكة العربية السعودية، كما سنشاهد رحلة جورجينا خلال هذه الفترة منها المشاركة في حملة دولية لإحدى العلامات التجارية الشهيرة بالملابس، والظهور لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس.

جورجينا

وعرض الموسم الأول من المسلسل عام 2022 وهو مسلسل تلفزيوني واقعي يركز على الحياة الشخصية لجورجينا رودريجيز سيدة الأعمال والمؤثرة على "السوشيال ميديا"، وعلاقتها بشريكها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مرورًا بالموسم الثاني الذي عرض في مارس 2023.

جورجينا نجاح الموسمين

وحقق الموسمين نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة جعل منصة "نتفليكس" تواصل إنتاج المزيد من الأجزاء التي يتم عرضها تباعًا.وتضمن الموسمين السابقين عدد من الصور ومقاطع الفيديوهات الأرشيفية التي تم عرضها لأول مرة على شبكة "نتفليكس"، وما يدور في حياة جورجينا اليومية وعلاقتها بأبناء كريستيانو رونالدو، إلى جانب رأيها في أحدث صيحات الموضة والأزياء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورجينا كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز ياسمين و جورجينا رونالدو و جورجينا جورجينا ورونالدو جورجينا رودريجيز رونالدو وجورجينا انا جورجينا أنا جورجينا 2 شبيهة جورجينا

إقرأ أيضاً:

مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده

تحدث بيدرو باوليتا مهاجم منتخب البرتغال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق ، على مستجدات الوضع الفني لمنتخب بلاده والأرقام المميزة التي يحققها كريستيانو رونالدو معهم ، في مسيرته الممتدة في الملاعب حتى الآن.
 

الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا


وواصل خلال تصريحات إعلامية على شاشة التلفزيون المصري : مصر بلد رائع وكنت سعيد جدا بزيارتها .. منتخب البرتغال يمتلك الآن لاعبين صغار في السن ويحاولوا حاليا اثبات نفسهم على ارضية الملعب ونحن في البرتغال نطمح دوما ان نكون في المقدمة.

- كريستيانو رونالدو ماكينة اهداف برتغالية لم تتوقف بعد وهو أيقونة كبيرة وما زال يمتلك الكثير رغم كبر سنه ليقدمه في الملاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى الحالي ينتظره مستقبل كبير بفضل اللاعبين صغار السن وسيصبحون نجوم كبار في الفترة القادمة لعبت بجوار اسماء كبيرة خلال مسيرتي الكروية وقد يكونوا افضل مني فنيا مثل لويس فيجو و رونالدو و فيرناندو كوتو وغيرهم من اللاعبين المميزين.

مقالات مشابهة

  • موعد الموسم الجديد لحياة جورجينا رودريغيز بالمملكة على نتفليكس
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • «رزمة» تضع كزبرة ونورين أبو سعدة في صدارة التريند | فيديو