أثار الفنان محمد فؤاد حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وقع في مشاجرة حادة ومشادة كلامية مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، بعدما توجه إليها لإسعاف شقيقه الذي تعرض لجلطة مفاجئة في القلب.

ومع انتشار مقطع فيديو مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، تصدر المشهد عبر المنصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما ظهر الأخير يطلب منه إسعاف شقيقه بعد تعرضه لجلطة، مما زاد من اهتمام الجمهور حول معرفة التطورات الصحية لـ عبد العزيز فؤاد شقيق محمد فؤاد.

لذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين كل كما يحتاجون معرفته عن تطورات الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد.

مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس تطورات الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد

وتمكن الأطباء من إسعاف شقيق محمد فؤاد فور وصوله إلى المستشفي، خاصة بعد ظهور علامات تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بإجراء عملية جراحية له، لحل أزمة الانسداد في الشرايين الذي جاء يعاني منها، ومن ثم تم نقله إلى العناية المركزة حتى تستقر حالته، ويحصل على العلاج اللازم.

الفنان محمد فؤاد

وفي هذا السياق، أوضح الطبيب المعالج، أن الحالة في وضع استقرار في الوضع الراهن، مشيرا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الفريق الطبي. المريض متصل بأجهزة طبية متقدمة لمراقبة وظائف القلب وضغط الدم ومستويات الأكسجين. ويتم استخدام أجهزة لدعم القلب وتحفيز ضرباته بشكل منتظم، بالإضافة إلى أجهزة تهوية لضمان حصول الجسم على كمية كافية من الأكسجين.

مشاجرة محمد فؤاد

وبدأت الواقعة عند ذهاب الفنان محمد فؤاد وشقيقه لتلقي العلاج في مستشفى عين شمس التخصصي، وبسبب تأخر دخول شقيق الفنان محمد فؤاد إلى العيادة، نشبت مشاجرة بين «فؤاد» والطبيب المعالج قائلًا له: «إنت مش عارف أنا مين؟».

اقرأ أيضاًاستدعاء محمد فؤاد لسماع أقواله في التعدي على طبيب مستشفى عين شمس

«لا نتدخل في هذه الأمور».. أول تعليق من نقابة الموسيقيين على فيديو مشاجرة محمد فؤاد مع الطبيب

عضو «الأطباء» لـ محمد فؤاد بعد اعتدائه على طاقم مستشفى عين شمس: أنت مواطن عادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال محمد فؤاد أغاني محمد فؤاد اغاني محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد المطرب محمد فؤاد النجم محمد فؤاد حفلات محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد شقيق محمد فؤاد فؤاد فيديو محمد فؤاد محمد محمد فؤاد محمد فؤاد اليوم محمد فؤاد حبيبي يا محمد فؤاد لو محمد فؤاد والدكتور الفنان محمد فؤاد مشاجرة محمد فؤاد مستشفى عین شمس

إقرأ أيضاً:

المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

 

في إطار حرص مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان على دعم الأطفال صحيا وثقافيا، تم استقبال المكتبة المتنقلة بمكتبة مصر العامه بالأقصر، من أجل تقديم الدعم المعنوي لأطفال المستشفى الذين يتلقون العلاج المجاني بأقسام المستشفى المختلفة.

و قام فريق عمل المكتبة المتنقلة بزيارة للأطفال لإدخال السعادة والبهجة عليهم قدمت فقرات فنية ومسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية وفترة خاصة باكتشاف المواهب وورش حكي ورسم وتلوين وقراءة واطلاع لرسم الفرحة والسرور علي وجوه أطفال مستشفى شفاء الاورمان في هذه الأيام المباركة من العام للاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم.

و ابدي الأطفال فرحتهم بهذا اليوم وأكدوا علي ضرورة تكرار هذه الزيارة الممتعة من المكتبة المتنقلة للمستشفى.

ومن جانبه، رحب الأستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالمكتبة المتنقلة والتى رسمت البهجة والسرور على الأطفال مرضى السرطان، مؤكدا على أن هذه الزيارات من مختلف المؤسسات تدعم الاطفال وتخفف عنهم الآلام وتساهم في رفع معنوياتهم خلال رحلتهم العلاجية.

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
  • بزي نسائي .. تفاصيل اعتقال الاحتلال مريضا من مستشفى بالضفة
  • عاجل| قوات إسرائيلية خاصة تقتحم مستشفى حلحول
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • مستشفى الروضة للامومة والطفولة يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف 1446
  • مستشفى المطرية التعليمي ينجح في إجراء جراحة نادرة لطفلة عمرها 3 أيام
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • انهيار الحالة الصحية لصحفي بعد نحو شهر على اختطافه من قبل المليشيات الحوثية.. ومطالبات بإنقاذه