انتهت أعمال الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم والتي اقيمت بمقر النقابة بالقاهرة بحضور تجاوز 90% من أعضاء الجمعية العمومية والبالغ عددهم 125، ومشاركة من القيادات النقابية والعمالية.

واستقرت الجمعية العمومية وبعد اكتمال النصاب القانوني على اختيار كريم عبدالباقي رئيسًا للنقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم رسميًا وذلك بدلاً من قائم بالأعمال وهو ما يترتب عليه تصعيده لعضوية مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

قرارات الجمعية العمومية 

وأقرت  الجمعية العمومية اعتماد نشاط مجلس إدارة النقابة العامة من 1 فبراير 2022 وحتى 21 أغسطس 2024، والموافقة علي اعتماد كل قرارات مجلس إدارة النقابة السابقة، واعتماد الحسابات الختامية والميزانيات العمومية، واعتماد مبلغ 127 مليوناً و408 آلاف و74 جنيها من صندوق الخدمات إيرادات النقابة العامة، وضم كلاً من العاملين بوزارة العدل ومحكمة القاهرة الجديدة ومحكمة النقض إلى الجمعية العمومية للنقابة العامة وذلك لخضوعهم لذات التصنيف النقابي الذي تضمه النقابة العامة، واعتماد قرار مجلس ادارة النقابة العامة في 9 مارس 2024 باختيار ممثلي النقابة العامة بالجمعية العمومية للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، واعتماد النفقات والمصروفات التي تحملتها النقابة العامة في سبيل عقد الجمعية العمومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الجمعیة العمومیة النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

عبدالعزيز العمران رئيسا لـ النصر

ماجد محمد

وقع قبل قليل أعضاء مجلس إدارة شركة نادي النصر غير الربحية على قرار تكليف عبدالعزيز العمران رئيسا للنادي حتى نهاية الموسم الجاري عوضا عن المستقيل إبراهيم المهيدب.

وكان المهيدب قد قدم استقالته من منصبه في أغسطس الماضي، وأعلنت وزارة الرياضة مؤخرا قبولها استقالته.

يذكر أن عبدالعزيز العمران يمتلك العديد من الخبرات الإدارية، حيث عمل مدير إدارة الاختبارات وتجربة المستخدم في بنك البلاد سابقًا.

كما سبق له العمل كمستشارًا لأنظمة إدارة العملاء في شركة موبايلي، وعمل مدير الاستشارات والتحول الرقمي للقطاع الحكومي في شركة مايكروسوفت.

مقالات مشابهة

  • “لحظة تاريخية”.. فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • "بهدف الدعم".. نقابة المهندسين بالإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء
  • دولة فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • إدارة مجلس الدولة تحدد مواعيد عقد الجمعية العمومية لجميع المحاكم
  • الأولى.. فلسطين تحصل على مقعد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • عبدالعزيز العمران رئيسا لـ النصر
  • «الصحفيين» تعلن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية لصندوق التكافل
  • وزير الإسكان يترأس الجمعية العمومية لـ "المقاولون العرب" لاعتماد القوائم المالية لعام 2023/2022
  • وزير الإسكان يترأس الجمعية العمومية لـ"المقاولون العرب" لاعتماد القوائم المالية لعام 2023/2022
  • عمومية الطاولة تزكي عبدالله بامخالف رئيسا للاتحاد