شهد الطريق الدائرى  فجر اليوم الأربعاء، القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات باتجاه السلام أمام نزلة الرماية حادث مروع أسفر عن تصادم 12 سيارة بعضهم ملاكى وأجرة واتنين تريلا محملين بمواد بناء وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج و13 آخرين مصابين بجروح بسيطة  تم علاجهم بمكان الحادث.

حادث الطريق الدائريالتحفظ على السائق وعرضه على الطب الشرعي

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا جرى نقلهم للمستشفيات، وإسعاف 13 بموقع الحادث.

قررت جهات التحقيق المختصة، عرض سائق سيارة النقل الثقيل "تريلا"، المتسبب في وقوع حادث الدائري اليوم علي مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

أسماء 24 مواطنا مصاب

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وأسفر حادث تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، عن إصابة 26 شخصا، ما بين كسور وسحجات، وجاءت أسماءهم كالتالي:

يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين.

حادث الطريق الدائري

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصاب أعلى دائري المريوطية.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

IMG-20240821-WA0005 20240821-130317_Chrome 20240821-130328_Chrome

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث الطريق الدائرى تصادم 12 سيارة حادث تصادم سيارات ملاكي وزارة الصحة والسكان الطریق الدائری اشتباه کسر

إقرأ أيضاً:

وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”

تسبب حادث تصادم وانقلاب على الدائري السادس بوفاة شخصين، فيما نقل شخصان آخران إلى المستشفى بحالة حرجة، وتواجدت دوريات النجدة والإسعاف في الموقع.

وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد الى غرفة عمليات الداخلية قبل قليل عن وقوع حادث مروع على طريق الدائري السادس مقابل العيون باتجاه الجهراء، وعلى الفور توجهت دوريات النجدة والمرور والاسعاف وتبين ان الحادث اسفر عن حالتي وفاة فيما اصيب شخصان.

كما تسبب الحادث في تعطل جزئي لحركة السير.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا