اختارت إدارة مهرجان الإبداع العربي الإذاعية القديرة إيناس جوهر، لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة «البودكاست» خلال فعاليات الدورة الأولى للمهرجان، الذي يقام برعاية وزارة الشباب والرياضة.

مهرجان الإبداع العربي يختار إيناس جوهر رئيسا لمسابقة «البودكاست»

ويضم المهرجان المقرر انعقاده في النصف الثاني من ديسمبر المقبل 3 مسابقات رئيسية في السينما «واحدة للأفلام الطويلة وأخرى للأفلام القصيرة»،والغناء، والبودكاست، بالاضافة إلى مسابقة خاصة لذوي الهمم في العالم العربي في العزف والرسم.

وستعلن إدارة المهرجان خلال أيام عن موقعها الرسمي وبدء قبول أعمال المتسابقين من العالم العربي في كل الفروع واشتراطاتها .

يذكر أن إيناس جوهر واحدة من أشهر الأصوات الإذاعية، وتألقت في برامجها على محطة الشرق الأوسط التي تولت رئاسة شبكتها، كما تولت رئاسة الإذاعة المصرية عام 2005، وحققت برامجها جماهيرية عريضة بين مستمعي الراديو وحصلت على لقب «كروانة الإذاعة»، وتتولي منذ سنوات تدريب الأجيال الجديدة من مذيعي الإذاعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيناس جوهر الإذاعة تدريب الأجيال إیناس جوهر

إقرأ أيضاً:

160 ألف دولار قيمة جائزة المجلس العربي لشباب العالم

تستعد مملكة البحرين لاستضافة الحفل الختامي لجائزة المجلس العربي لشباب العالم، حيث تنتهي اللجنة المنظمة من جميع الترتيبات اللازمة سيتم توزيع جوائز بقيمة 160 ألف دولار أمريكي على ثلاثة مسارات، وذلك خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2024، تحت رعاية جامعة الدول العربية.

المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يوافق على إنشاء هيئة عربية للدواء ومقرها القاهرة الإمارات: دور المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية كبير في تعزيز العمل العربي المشترك

وفي هذا السياق، أكد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، رئيس مجلس أمناء المجلس العربي للشباب، أن الحفل سيشهد تكريم أربعة أعمال شبابية تركز على مهارات القرن الحادي والعشرين وتستهدف التنمية المستدامة. كما سيتم تكريم مؤسسات ومنظمات ساهمت في تمكين الشباب، بالإضافة إلى شخصيات مؤثرة في مجالات متعددة.

من جهته، شدد السيد حسن محمد بوهزاع، رئيس الاتحاد العربي للتطوع، على أهمية دعم الشباب وتسليط الضوء على إنجازاتهم كجزء من جهود التنمية المستدامة. تعتبر جائزة المجلس العربي لشباب العالم فرصة فريدة لتحفيز الشباب على تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه مجتمعاتهم.

 

مقالات مشابهة

  • سؤال اليوم التالي في العالم العربي
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • كيف ساهم البودكاست في تغيير حياة النساء؟ تجارب إيجابية من مختلف دول العالم
  • 160 ألف دولار قيمة جائزة المجلس العربي لشباب العالم
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة
  • الأوسي رئيساً للاتحاد العربي فرع العراق لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال
  • ماستر كلاس لـ محمد نبيل في مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة