قررت نيابة الشروق وبدر حبس المتهم، سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بأعمال خادشة للحياء لإحدى السيدات في الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من (مندوبة مبيعات بإحدى الشركات – مقيمة بمحافظة القاهرة) بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بأعمال خادشة للحياء حال استقلالها السيارة، فطلبت منه الدخول لمحطة وقود بدعوى سحب مبلغ مالى من ماكينة الصراف الآلى إلا أنه عقب نزولها لاذ بالفرار.


عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة " له معلومات جنائية " والسيارة المستخدمة فى الواقعة.. وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وأضاف بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المبلغة عقب طلبها تغيير خط سير الرحلة والدخول لإحدى محطات الوقود فقام بالتعدى عليها بالسب وإنصرف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحرش بسيدة التحقيقات بمديرية أمن القاهرة تطبيقات النقل الذكي حدوث مشادة كلامية خط سير حبس المتهم مديرية أمن القاهرة نيابة الشروق

إقرأ أيضاً:

ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي

بدأت بولاية الرستاق فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية ويهدف إلى تعزيز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة به.

يستعرض الملتقى عددا من أوراق العمل حول مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة، حيث يقدم المدرب إبراهيم العبري ورقة بعنوان "مقدمة في الذكاء الاصطناعي ودور الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل بعنوان "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان "أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي"، كما قدمت المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي". وتقدم المدربة مريم القاسمية ورقة حول "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم رائف الزكواني ورقة "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، فيما تقدم سلامة النعيمية ورقة "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى".

مقالات مشابهة

  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الصحراوي في حادث مروري
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بـرشوة وزارة الرى إدارياً
  • اليوم.. نظر محاكمة 12 متهما بقضية رشوة وزارة الرى
  • اليوم.. محاكمة 12 متهما بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة وزارة الري»
  • غدًا.. محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"رشوة وزارة الري"
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عبر تطبيقات إلكترونية
  • فاجعة بمحافظة جناق قلعة
  • بلينكن: فرض عقوبات على 3 كيانات وفردين لصلتهم بأعمال روسيا المزعزعة للاستقرار
  • رئيس الدوما: الغرب يحاول إخفاء رغبته في الانخراط بأعمال عدائية ضد روسيا