محمد فؤاد.. تصدر اسم الفنان مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد واقعة تعديه على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

 

محمد فؤاد

وتساءل الشارع المصري عن المطرب محمد فؤاد وذلك لمعرفة تفاصيل المشاجرة وكذلك معرفة التحركات التي ستتخذ ضد الفنان خلال الفترة الحالية.

 

تعدي محمد فؤاد على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي

وتعدى الفنان محمد فؤاد محمد على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي بسبب تأخير الكشف على شقيقه داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

وكان قسم شرطة الوايلي، تلقى بلاغا من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده في المستشفى للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

وأحالت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة البلاغ المقدم من أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي بشأن واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد، إلى جهات التحقيق، لمباشرة أعمالها.


عقوبات تنتظر محمد فؤاد 

وفي حال عدم الوصول إلى الصلح مع طبيب الطواري المعتدى عليه من قبل الفنان محمد فؤاد فيتعرض الأخير للحبس والغرامة، لأن قانون العقوبات، ينص على عقاب كل من أهان بالإشارة أو القول أو التهديد موظفًا عموميًا أو أحد رجال الضبط أو أي إنسان مكلف بخدمة عمومية أثناء تأدية وظيفته أو بسبب تأديتها بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر أو بغرامة لا تتجاوز 200 جنيه.

ولكن رواية مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قد تبرأ محمد فؤاد من العقوبات المذكورة أعلاه وذلك بعد التعدي اللفظي من قبل الطبيب على المطرب وهو ما أدى إلى تطور الأمر لمشاجرة.

وعلق مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على الواقعة، موضحًا أنه تحدث هاتفيا مع فؤاد لمعرفة تفاصيل ما جرى، مشيرًا إلى أن محمد فؤاد كان تلقى فجرًا مكالمة من عائلة شقيقه تخبره بأن حالته خطيرة، ليهرول سريعا إلى المستشفى.

وأردف أن فؤاد أخبره بأنه ما إن وصل المستشفى حتى وجد طبيبًا "يقف ويكتب في أوراق"، فألقى عليه السلام ومد يده لمصافحته لكنه لم يعره أي اهتمام.

ثم طلبت منه إحدى الممرضات إيداع مبلغ 70 ألفًا تحت حساب المستشفى فوافق، ثم توجه للطبيب سائلا عن أخيه. وقال له: "كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي"، فما كان من الطبيب إلا أن قال: "هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره"، في إشارة إلى فؤاد.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية أن فؤاد أخبره أن عبارة الطبيب هذه أتت كالطلقة النارية المهينة، لا سيما أنه كان شديد القلق على شقيقه، كما اعتبر أن تعامله كان غير لائق على الإطلاق ومتعاليا، ما دفعه لسؤاله عن اسمه، قائلا: "أنا لازم أعرف من أنت وما اسمك".

كذلك أكد كامل أن فؤاد أرسل له فيديو يوثق ما حدث معه وتعمد الطبيب إهانته، ومحاولته أخذ الموبايل من يده والتعدي عليه بالركل والضرب، وتابع أنه بحث لاحقا عن كافة الفيديوهات فوجد أنها "تبدأ من مرحلة معينة ولا تتضمن بداية الشجار والدافع لحدوثه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فؤاد مستشفى عين شمس مستشفى عين شمس التخصصي طبيب مستشفى عين شمس التخصصي مستشفى عین شمس التخصصی محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. 5 موارد لتمويل صندوق قادرون باختلاف (تعرف عليها)

حددَّ مشروع القانون رقم 200 لسنة 2020، بإصدار قانون إنشاء "صندوق قادرون باختلاف"، الذي أقره مجلس النواب خلال دور الانعقاد الرابع، موارد الصندوق، والذي يستهدف تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على كفالة حقوقهم الصحية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من الحقوق، وتوفير فرص عمل لهم، ودمجهم في المجتمع.

 


موارد صندوق "قادرون باختلاف"

 

فقد نصت المادة (14) من القانون على أن تتكون موارد صندوق قادرون باختلاف من الآتي:

 

1- الاعتمادات التي تخصصها الموازنة العامة للدولة.

 

2- حصيلة الرسم الإضافي المنصوص عليه بالمادة (12) هذا القانون.

 

3- حصيلة المساهمات المنصوص عليها بالمادة (13) من هذا القانون.

 

4- عائد استثمار أموال الصندوق بما لا يتعارض مع أغراضه.

 

5 - التبرعات والهبات والوصايا والمنح والإعانات التي يقبلها مجلس إدارة الصندوق بما لا يتعارض مع أغراضه.

 

ونصت المادة (15) على أن أموال الصندوق أموالا عامة، ويكون للصندوق في سبيل اقتضاء حقوقه اتخاذ إجراءات الحجز الإدارى وفقًا لأحكام القانون رقم 308 لسنة 1955 في شان الحجز الإداري.


ويكون للصندوق موازنة مستقلة تعد على نمط موازنات الهيئات الاقتصادية، وتبدأ السنة المالية له ببداية السنة المالية للدولة وتنتهي بنهايتها، وتخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات، ويكون للصندوق حساب خاص ضمن حساب الخزانة الموحد بالبنك المركزي، وله أن يفتح حسابًا بأحد البنوك التجارية بعد موافقة وزير المالية، ويرحل الفائض من موازنته إلى موازنة السنة التالية، ويكون الصرف من أموال الصندوق على تحقيق أغراضه، وذلك وفقًا للقواعد التي يصدر بها قرار من مجلس إدارته.


وتُعفى أموال الصندوق والتسهيلات الائتمانية الممنوحة له من جميع أنواع الضرائب والرسوم في حدود الغرض الذي أنشئ من أجله، وتعتبر التبرعات المدفوعة إلى الصندوق من التكاليف واجبة الخصم طبقًا لأحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

 

 

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • أمراض يزداد خطر الإصابة بها في فصل الخريف.. تعرف عليها
  • 8 دول في منطقة شنغن قررت تشديد إجراءات الرقابة عبر حدودها البرية.. تعرف عليها
  • 5 مؤشرات حيوية لطول العمر.. تعرف عليها
  • خبير قانوني:  إعدام سفاح التجمع ليس نهائي وينفذ بشروط.. تعرف عليها
  • 5 علامات أولية على الأورام النسائية.. تعرف عليها
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • الأكثر إرهاقاً.. 5 وظائف تستنزف طاقتك.. تعرف عليها
  • حظر المدفوعات النقدية في تركيا: عقوبات صارمة تنتظر المخالفين
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. 5 موارد لتمويل صندوق قادرون باختلاف (تعرف عليها)