تابع المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة مجزر شبرا الخيمة  بتكلفة 20 مليون جنيه.

يقع المجزر على مساحة 2850م، ويخدم أهالى مدينة شبرا الخيمة، ويستوعب أكثر من 100 رأس يوميًا، ويتكون المجزر من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف.

وجرى الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمجزر، وجاري الانتهاء من تنفيذ اللاند سكيب، وتأتى أعمال التطوير ورفع الكفاءة ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لرفع وتطوير المجازر.

وخلال تفقد المحافظ المجزر وجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف بالمجزر ودخولها الخدمة، بما يعود بالنفع على المواطن بالقليوبية والتجهيز لافتتاحه بالعيد القومي للمحافظه خلال شهر اغسطس الجاري 
وأكد المحافظ أن المجزر يتكون  من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف.

وأشار إلى أن الهدف من أعمال التطوير هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة لا تتسبب في نقل الأمراض وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال التطوير ورفع الكفاءة العيد القومي للمحافظة المهندس أيمن عطية حي غرب شبرا الخيمة وزارة التنمية المحلية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى

تفقد الدكتور محمد عبد الهادى نائب محافظ سوهاج، والمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب، انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط انحدارشبكات الصرف الصحى بالشوارع الرئيسية والفرعية بمنطقة المخبز الآلى بطول 7320 متر طولى بداية من قبلى المرور وحتى منطقة العروبة والتى تبلغ تكلفتها 40 مليون جنيه والتى قاربت على الانتهاء.

وأكد الدكتور محمد عبد الهادى نائب محافظ سوهاج، أنه تم البدء فى أعمال رصف منطقة المخبز الآلي بالشوارع التى تم انتهاء الأعمال بها ابتدأ من يوم السبت الماضى بالمناطق المنتهى العمل للإحلال والتجديد وذلك حرصا على إحلال وتجديد البنية التحتية للمنطقة بالكامل.

وأوضح المهندس أحمد على عثمان رئيس قطاع المشروعات بالشركة، أن خطة الإحلال والتجديد تستهدف الحفاظ على الأصول القائمة واستدامة الخدمة لتقديم كوب مياه نظيف والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي لتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.  

وفى نهاية الجولة استعرض رئيس مياه سوهاج نموذج تطوير حديقة تنظيم الأسرة بمنطقة المخبز الالى والتى شاركت فى تطويرها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالتعاون مع المحافظة والتى ستحمل رسائل توعوية تحث المواطنين على ترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • شوه سمعته في المنطقة فـ طعنه.. كشف ملابسات قتل عامل شبرا الخيمة
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة