نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة في ضبط 3 متهمين لإحتجازهم سمسمار  وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات مالية في عين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا بقيام ثلاثة أشخاص بإصطحاب آخر عنوة وإقتياده داخل سيارة بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تم ضبط كلٍ من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (2 إيصال أمانة - بصامة).

وبصحبتهم المجنى عليه (سمسار مقاولات - مقيم بمحافظة الدقهلية) داخل السيارة ملكه، وتبين وجود خلافات مالية بين إثنين من المتهمين والمجنى عليه، فقاما بالإستعانة بالثالث وقاموا بإستدراج المجنى عليه لمحل البلاغ، وإصطحابه عنوة وإقتياده داخل سيارته وإكراهه على التوقيع على إيصالات الأمانة المضبوطة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الأجهزة الأمنية أمن القاهرة بمحافظة الدقهلية بلاغ توقيع ايصالات توقيع ايصالات أمانة خلافات مالية

إقرأ أيضاً:

إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار

شمسان بوست / خاص:

توفي وأصيب أربعة أشخاص جميعهم من النساء والأطفال في حادثة تهدم منزل في محافظة إب (وسط اليمن)، جراء الأمطار المستمرة التي تشهدها المحافظة منذ أشهر.

وقالت مصادر محلية، إن منزلاً قديماً مكوناً من عدة طوابق في قرية المعرن بعزلة “ثوب أعلى” في مديرية ريف إب، يعود للمواطن (عبدالله عبدالرب آل قاسم) انهار فوق ساكنيه، الخميس، وتسبب بوفاة ابنته وإصابة امرأة أخرى وطفلين من ذات الأسرة.

وأضافت المصادر أن أحد الأطفال المصابين، أصيب في رأسه بإصابة خطيرة وجرى نقله لأحد مستشفيات مدينة إب، وأجريت له عملية جراحية.


وذكرت المصادر أنه وفور انهيار المنزل هرع الأهالي إلى المنزل وإجلاء سكانه، ماخفف من الخسائر البشرية.

يذكر أنه ذات القرية سبق وأن انهار فيها عدد من المنازل وتضررت أخرى جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة، وذلك نظراً لطبيعة منازلها التي يغلب عليها القدم.

ومنذ أواخر يوليو الماضي، وصلت إجمالي المنازل المنهارة جراء السيول في المحافظة إلى 19 منزلا (6جبلة ـ 3 يريم ـ 3 الرضمة ـ 2 المشنة ـ 2 الظهار ـ 1 النادرة ـ 1 بعدان ـ 1ريف إب)، فضلاً عن تضرر مئات المنازل والمساكن في القفر وجبلة ومناطق أخرى.

ومنذ أسابيع تشهد محافظة إب أمطاراً متواصلة تسببت بخسائر بشرية وأضراراً في البنى التحتية وممتلكات المواطنين

مقالات مشابهة

  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • السجن 7 سنوات لـ عصابة التنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات
  • مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف الممطرة والفيضانات فى رومانيا
  • مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والأمطار الغزيرة شرق رومانيا
  • إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • خلاف بين سموتريتش وبن جفير بسبب عدد السجون في تل أبيب (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: خلاف بين سموتريتش وبن جفير بسبب عدد السجون في تل أبيب