قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة، تجديد حبس تشكيل عصابى نسائي 15 يوما على ذمة التحقيق،  عثر بحوزتهم على 19 كيلو من عقار كبتاجون المخدر فى مطار القاهرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 4 من عناصر التشكيل "سيدات" أثناء إنهاء إجراءات سفرهن على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى ، وبحوزتهن (19كيلو جرام لعقار الكبتاجون المخدر) مخبأة بمخبىء سرى داخل الكراسى المتحركة الخاصة بهن وكذا طيات ملابسهن ، كما تم ضبط باقى عناصر التشكيل،  وبحوزتهم (100 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر - كمية من الأقراص المؤثرة ) ، وقد بلغ إجمالى المضبوطات بـ (200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون).


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث مطار القاهرة عقار كبتاجون المخدرات

إقرأ أيضاً:

عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الهندية بمنطقة عسير لترويجهما (121) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/oEwRlnpuJR— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 14, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة إنقاذ طفلة من الغرق أثناء ممارسة السباحة في ينبعوزير البيئة يثمن دور صغار المزارعين في تنمية المناطق الريفيةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها
  • عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية
  • ضبط عاطلين بتهمة حيازة وتزوير محررات رسمية في القاهرة
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط 4 آخرين عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بدمياط
  • مصر: الإعدام شنقًا لـ”سفاح التجمع” بتهمة إنهاء حياة 3 سيدات
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. أون لاين
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. بالفيديوكونفرانس
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة بحيازة مواد مخدرة.. أون لاين