ألمانيا – تفاعل نجم ريال مدريد ومنتخب ألمانيا السابق، توني كروس، بشكل مثير مع أنباء رحيل مواطنه إلكاي غوندوغان عن برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”: “سيسمح برشلونة لإلكاي غوندوغان بمغادرة النادي مجانا بدون رسوم انتقال!.

. لقد تقرر بنسبة 100 بالمئة أن يغادر غوندوغان برشلونة قريبا”.

وأضاف: “يتفاوض مانشستر سيتي مع وكيل غوندوغان لضم اللاعب الألماني الموجود الآن في المملكة المتحدة”.

وأكد رومانو أن مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا وافق على عودة غوندوغان للعب لمان سيتي مجددا.

وعلق كروس على تدوينة رومانو قائلا: “واو”، وأضاف رسوما تعبر عن الذهول.

وكان غوندوغان الذي انضم إلى برشلونة في صيف العام الماضي قادما من مانشستر سيتي، غاب عن المواجهة الأولى لـ”البارسا” في الموسم الجديد 2024-2025 والتي تغلب فيها الفريق الكتالوني على مضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1 في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني.

وذكرت تقارير إسبانية أن غوندوغان طلب الرحيل عن برشلونة، بعدما أدرك في نهاية فترة الإعداد، أن دوره سيكون ثانويا مع الفريق خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الجديد هانسي فليك، ورحب النادي بالأمر لتوفير الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب الألماني.

المصدر: فابريزيو رومانو + RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع

عاد الدولي الإنجليزي فيل فودين إلى تدريبات فريقه مانشستر سيتي بعد بداية موسم مضطربة مع الفريق في الدوري وغيابه أيضاً عن مباراتي المنتخب الإنجليزي في دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن فودين غاب عن الملاعب خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بسبب المرض، ليفتقد الفريق لجهوده في مواجهتي إيبسويتش ووست هام في الدوري.

واختير فودين في تشكيلة إنجلترا لمباراتيها ضد جمهورية أيرلندا وفنلندا، قبل أن يضطر إلى الانسحاب إلى جانب كول بالمر وأولي واتكينز.

وظهر فودين في تدريبات، أمس الأربعاء، وهو يؤدي تدريبات بدنية وتدريبات أخرى بالكرة، كما عاد زميله كايل ووكر أيضًا إلى التدريبات بعد غيابه عن تشكيلة إنجلترا خلال مباراتي دوري الأمم الأوروبية.

وكانت بداية فودين للموسم مضطربة بعد مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024 خلال الصيف، حيث عاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى فترة الإعداد للموسم فقط بعد فوز السيتي على مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح.

كما شارك في مباراة السيتي ضد تشيلسي، قبل أن يغيب عن مواجهتي إيبسويتش ووست هام.

وفي حديثه قبل مباراة وست هام.. قدم جوارديولا تحديثًا عن حالة فودين الطبية.

وقال جوارديولا: «نأمل أن يكون فودين جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية.. لقد لعب 45 دقيقة ضد تشيلسي وبعد ذلك لم يشعر بأنه على ما يرام».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الإنجليزي فيجيري شون شيما لاعب مودرن سبورت الجديد
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراغواي
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي