سرايا - أثارت قناة العربية مجدداً الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك حين أعلنت مباشرةً عن اسم الشخص المستهدف في عملية الاغتيال التي نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي في مدينة صيدا "خليل المقدح" والتي ارتقى خلالها الشهيد القيادي في كتائب شهداء الأقصى وشقيقه جراء غارة صهيونية غادرة .

شهود عيان في موقع الاستهداف، أكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنهم عرفوا اسم الشخصية من خلال فضائية العربية، في حين كان مايزال المسعفون يقومون بانتشال جثمانه من السيارة ولم تكن واضحة من هي الشخصية بعد ، ولم يعلن حينها جيش الاحتلال عن تنفيذ الغارة والمسؤولية عن اغتيال القيادي "خليل المقدح" .



كل هذا وأكثر جعل الأسئلة تدور في فلك وخيال المتابعين وقراء المشهد عن مصادر القناة العربية التي تمكنها من معرفة اسم الشخص المغتال قبل أن يعلن من اغتاله حتى عنه !! حيث تكرر الأمر أيضاً في حادثة استهداف "سامر الحاج" .

 

إقرأ أيضاً : شاهد عيان يروي لسرايا أهوال مجزرة التابعين .. وخبير عسكري يكشف عن نوع السلاح المستخدم فيهاإقرأ أيضاً : اغتيال القيادي الفلسطيني خليل المقدح في مدينة صيدا جنوب لبنانإقرأ أيضاً : هيئة "البث الإسرائيلية": اجتماع بلينكن ونتنياهو لم ينجح في تقليص الفجوات

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: الاستثمارات الخارجية تأتي نتيجة الإصلاحات الحالية

قال الدكتور علاء علي، أستاذ الاقتصاد، إن البنك الدولي ومؤسسات التقييم المختلفة، تشيد بمؤشرات مصر الاقتصادية في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الاستثمارات داخل مصر تأتي نتيجة للإصلاحات الاقتصادية.

استثمارات الدولة تأتي نتيجة للإصلاحات الاقتصادية

أضاف «علي» خلال لقاءه على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن استثمارات الدولة في الفترة الحالية تأتي نتيجة للإصلاحات الاقتصادية، واستكمالًا لما يتم إنشاءه منذ 2022.

وأوضح أن كل الإتفاقات التي تتم تشمل مجالات الاتصالات والمعلومات التكنولوجية والصناعة والتجارة، والاهتمام بالعمالة، وبالتالي تؤثر على المؤشرات الاقتصادية التي تعود على الدولة بالنفع في ضبطها الميزان التجاري.

مصر تنوعت في أعمالها

وأكد أن مصر تنوعت في أعمالها، إذ أنها لم تكتفِ بالمجالات الاقتصادية في تصديرها، بل إنها تنوعت في الصادرات، إلى جانب تنوع الدولة في مصادرها للحصول على الدولار، متابعًا: «الدولار أصبح لا يرتبط بالاستثمارات في قناة السويس فقط، فضلا عن أن مصر أصبح لديها عدد من الشراكات التي تجعلها قادرة على تحويل الديون المالية إلى استثمارات».

مقالات مشابهة

  • فقه المصالح!
  • أستاذ اقتصاد: الاستثمارات الخارجية تأتي نتيجة الإصلاحات الحالية
  • العبدلي: الجهات الخارجية لم تكن متجاوبة مع الانخراط في عمليات الإعمار التي تشهدها مدينة درنة
  • قيادي بحزب المصريين: زيارة الرئيس الألماني لمصر تأتي في وقت حاسم
  • ألمانيا تسخر من ترامب: "نحن لا ناكل القطط أيضاً"!
  • لا تأتي سماعات AirPods 4 من آبل مع كابل لشحنها
  • محاورة واستماع الي الدكتور سليمان صندل حقار رئيس حركة العدل والمساواة السودانية‏ و القيادي بالجبهة الثورية وتقدم
  • عاجل.. تأجيل محاكمة القيادي يحيى موسى وشركاءه بتهمة تمويل الإرهاب والتزوير
  • الإعلام العبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن تسريب وثائق مزعومة لحماس
  • كرم: الحلول لا تأتي الا بالتحرّر من محور الممانعة