السعودية – وضعت إدارة نادي الهلال السعودي شرطين من أجل الموافقة على احتراف سعود عبد الحميد لاعب الفريق في روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية، مؤخرا أن سعود عبد الحميد رفض تمديد عقده مع نادي الهلال، لأنه يريد الرحيل في الصيف الجاري من أجل خوض تجربة الاحتراف.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن نادي روما اقترب بقوة من حسم صفقة عبد الحميد لاعب الظهير الأيمن.

واشترطت إدارة نادي الهلال على لجنة الاستقطاب، تسهيل إجراءات الاستغناء عن البرازيلي رينان لودي، لاعب الفريق، لتسهيل عملية التعاقد مع لاعب بديل.

أما الشرط الثاني فهو تخصيص ميزانية للتعاقد مع ظهير أيمن دولي أجنبي من أجل الموافقة على انتقال سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي.

ودخل نادي الهلال في مفاوضات مبدئية مع ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الإنجليزي إلى جانب ثنائي مانشستر سيتي جواو كانسيلو وكايل ووكر.

وكان نادي الهلال السعودي، تعاقد مع سعود عبد الحميد من الاتحاد في يناير 2022 بعقد حتى يونيو 2025، مما يعني أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة في عقده خلال يناير المقبل.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: سعود عبد الحمید نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب أمام الشرطة الكيني

قال تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، انه كان يتوقع فوز الفارس الأبيض في مباراة أمس على حساب الشرطة الكيني بنتيجة كبيرة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتابع تامر عبد الحميد خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" قبل المباراة الفارق شاسع بين الزمالك والشرطة الكيني وكنت أتوقع أن الزمالك يستطيع الفوز لنتيجة كبيرة ولكن على أرض الواقع مباراة سيئة جدًا من الزمالك ومستوى يُقلق في بداية الموسم".

حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى الزمالك يتواصل مع 3 محاميين قبل تقديم شكوى ضد بوبيندزا ويواصل ملف الصفقات

وأضاف:" لم نرى جديد في أداء الزمالك، وهناك تغيرات في المراكز لم يكن لها داعي مثل اللعب بعمر جابر في اليسار ومحمد شحاتة في اليمين وكنت أفضل أن يلعب شحاتة في نصف الملعب". 

وأكمل :" كنت أتمنى مشاركة أحمد محمود في مركز الظهير الأيمن اليوم بدلًا من اللعب بمحمد شحاتة والاستفادة من الأخير في نصف الملعب".

وأستطرد تامر عبد الحميد:" استغربت من عبدالله السعيد اليوم، في هذا السن ويكون أكثر لاعب يُبذل مجهود، في إحدى الكرات  عبدالله السعيد سدد الكرة والحارس أنقذها وعادت بهجمة واعدة أنقذها السعيد من أمام منطقة جزاء الزمالك".

وأختتم:" اللاعبين الكبار اليوم أفضل، لا تشعر بوجود مواهب في الوقت الحالي، لا أرى أحد من الشباب يزاحم لاعب من الكبار في مركزه".

مقالات مشابهة

  • تعليق فهد الهريفي على تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد .. فيديو
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • طارت الطيور بأرزاقها.. أمير سعودي يعلق على عدم مشاركة سعود عبد الحميد في مباريات روما
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • الفراج: برغم وجود لاعبين أجانب إلا أن سالم الدوسري حمل الفوز للهلال .. فيديو
  • تامر عبد الحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب أمام الشرطة الكيني
  • ما سر تحول ستيريو.. أحمد عبد الحميد في بيدو؟
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب