طوت الممثلة والمغنية الأميركية جينفر لوبيز صفحة جديدة من صفحات الحب في حياتها، حيث أفادت وكالة “أسوشيتد برس” بأن ثنائيتها “السعيدة” مع نجم هوليوود بن أفليك، بعد علاقة استمرت عقدين، ستنتهي بالطلاق، لتنطبق عليها عبارتها في ألبومها الجديد: "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".

اعلان

وحسب التفاصيل، قدمت جينيفر لوبيز طلب الطلاق يوم الثلاثاء في محكمة لوس أنجلوس العليا، لتنتهي بذلك ثنائية "بينفر" كما أسماها الجمهور.

وأظهرت سجلات المحكمة أن لوبيز حددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل/نيسان 2024، دون الإشارة إلى أي اتفاق مسبق بين الثنائي قبل الزواج.

وعلى الرغم من انفصال "بينفر" السابق كان بسبب "ضغوطات الجمهور" كما وصفته سنة 2003، إلا أنهما عادا إلى بعضهما بعد عقدين وتزوجا مرتين في عام 2022.

وقد مهدت لوبيز لتجدد العلاقة بينهما حين كتبت: "الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرون عاماً من الصبر".

Relatedرحيل أيقونة السينما الفرنسية آلان ديلون عن عمر يناهز 88 عامًا حضور نسائي ملفت في جوائز "غرامي" وتايلور سويفت تحقق انجازاً تاريخياً بفوزها للمرة الرابعةتايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي

وكان موقع "ديلي ميل"البريطاني قد نشر قبل مدة صورة لأفليك وهو يقضي عطلة نهاية الأسبوع مع زوجته السابقة جينيفر غارنر وقد تنبأ الجمهور حينها بتوتر العلاقة مع لوبيز التي غابت عن المشهد.

أحد الناشطين ينشر فيديو للثنائي يظهران فيه مستائين، ويكتب: "هذا اليوم الذي عرفت فيه أن بن لم يكن سعيدًا مع لوبيز."

يُذكر أن لكل من لوبيز وأفليك علاقات سابقة؛ حيث تزوج أفليك، البالغ من العمر 52 عامًا، من جينيفر غارنر في عام 2005 وأنجب منها ثلاثة أطفال، ثم انفصلا في عام 2018. أما لوبيز، البالغة من العمر 55 عامًا، فقد تزوجت ثلاث مرات من قبل. تزوجت لفترة وجيزة من أوجاني نوا ما بين 1997-1998، ومن كريس جود ما بين 2001-2003. وتزوجت أيضًا من المغني مارك أنتوني لمدة عقد من الزمن، حيث ارتبطا في عام 2004 ولديهما توأم يبلغان من العمر 14 عامًا.

بعد ذلك، بدأت لوبيز بمواعدة لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز في عام 2017، وانفصلا في عام 2021.

الممثل بن أفليك والممثلة والمغنية جينيفر لوبيز يحضران العرض الأول لفيلم ”المبارزة الأخيرة“ في نيويورك Evan Agostini/Invision/AP, File

كانت لوبيز منفتحة عند الحديث عن علاقتها مع أفليك، حيث وصفت التوتر الذي يسود علاقتهما. من جهته، كان أفليك حريصًا على إظهار دعمه المهني لها، قائلًا: "أعتقد أنها في أوج عطائها" و"هي تقوم بعمل استثنائي لأنها تبادر وتتحمل مسؤولية ما تقوم به بدلاً من أن تكتفي بما يُعرض عليها".

وكانت لوبيز قد أطلقت مؤخرًا ألبومها المنفرد الأول منذ عقد من الزمن "هذا أنا الآن"، والذي يعكس نظرة خيالية عن حياتها العاطفية الطويلة.

وقالت إن الألبوم مستوحى من علاقتها المتجددة مع أفليك، بينما يظهر الفيديو الترويجي للأغنية لوبيز على متن دراجة نارية تتحطم لاحقًا بسبب وعورة الطريق، مع عبارة تقول: "ليست كل قصص الحب لها نهاية سعيدة."

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كاتماندو تستضيف أول مسيرة فخر سنوية احتفالا بتشريع زواج المثليين في نيبال باريس تستعد لاستقبال الرياضيين في دورة الألعاب البارالمبية 2024 تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي فنانة طلاق أخبار المشاهير اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أوباما يحشد لدعم هاريس: "نعم هي قادرة" وأميركا معها ستكون بحال أفضل ولا نريد 4 سنوات من جنون ترامب يعرض الآن Next مقتل 28 باكستانيا في انقلاب حافلة بإيران أثناء توجههم إلى العراق يعرض الآن Next ميدل إيست آي: منظمة يهودية تنفق آلاف الدولارات مقابل زيارة وزيرة بريطانية سابقة لإسرائيل يعرض الآن Next موسكو تتعرض لهجوم أوكراني بالمسيرات هو الأكبر منذ بدء الحرب يعرض الآن Next منظمة الصحة العالمية تدعو لتطعيم 95% من أطفال غزة للقضاء على شلل الأطفال اعلانالاكثر قراءة تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي مودي وأنور إبراهيم يعلنان من نيودلهي عن شراكة جديدة تركز على التجارة والاستثمار والتعاون العسكري لماذا يصر نتنياهو على السيطرة على ممري فيلادلفيا ونتساريم كشرط لوقف إطلاق النار في غزة؟ فيديو: المغرب ومعاناة نقص المياه.. البعض يسير أكثر من 40 كيلومترا في طرق متعرجة للحصول على قليل منه بلينكن: نتنياهو قبل المقترح الأمريكي المعدل ويزعم "على حماس قبوله لإنهاء معاناة الفلسطينين في غزة" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا روسيا إيران حركة حماس بريطانيا الحرب في أوكرانيا هجوم دونالد ترامب إسبانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا روسيا إيران إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا روسيا إيران فنانة طلاق أخبار المشاهير إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا روسيا إيران حركة حماس بريطانيا الحرب في أوكرانيا هجوم دونالد ترامب إسبانيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی عام

إقرأ أيضاً:

سيدة تطلب الطلاق: تزوج غيرى ورفض التكفل بمصروفات علاجى

" زوجي تخلي عني بعد اجهاض حملي ثلاثة مرات، فى سنوات زواجنا الخمسة، وتزوج دون علمي، ثم جاء بها لتعيش في شقة في منزله عائلته الذي أعيش به، وعندما خضعت لعدة إجراءات طبية رفض سداد المبالغ وطالب أهلي بالتكفل بعلاجي".. كلمات جاءت على لسان إحدى الزوجات بمحكمة الأسرة بالجيزة، أثناء طلبها إلزام زوجها بسداد 310 آلاف جنيه مصروفات علاجية، والطلاق للضرر بعد زواجه دون علمها.

وأكدت الزوجة:" زوجي أخفي علي زواجه طوال 8 أشهر، ولم يأتي بزوجته بمنزل العائلة إلا بعد أن علم بحملها، لأعيش في عذاب بسبب تصرفاته، وظلمه لي، وإلحاقه بي ضرر مادي ومعنوي، مما دفعني إلى هجر مسكن الزوجية، بعد أن أصبح يعنفني وينهال علي ضرباً لإرضاء زوجته الجديدة ووالدته".

وأشارت الزوجة:" زوجي اعترض على مرضي، واتمهني بأنني تسببت بإفلاسه، وجعلنى أعيش مأساة بعد تخليه عني وتهديده لي، مما دفعني للهروب من قبضته، وقررت الطلاق للضرر، للنجاة بحياتي من عنفه، وطلبت الطلاق فساومني علي التنازل عن حقوقي المسجلة بعقد الزواج، مما دفعني اللجوء لمحكمة الأسرة، وقررت استرداد حقوقي الشرعية كاملة، والنفقات والمصروفات التي سددتها عائلتي لي بعد رفض زوجي سدادها".

يذكر أنه عند صدور حكم محكمة الاسرة بتطليق المدعية الزوجة طلقة بائنة للضرر عند اثباتها الضرر الواقع عليها، فإن هذا الحكم يعد حكم ابتدائي يحق للزوج المدعي عليه استئنافه في الميعاد القانوني طبقا لنص قانون المرافعات، فإن كان من المعروف أن الخلع لا يجوز استئنافه ويعتبر حكم محكمة الأسرة فيه هو الأول والأخير إلا أن الطلاق للضرر يحق، ويجوز فيه الاستئناف، فاذا قضي فيه للزوجة أمام محكمة أول درجة فإنه الزوج سوف يطعن بالاستئناف والعكس إذا كسب الزوج الدعوى فإن الزوجة سوف تطعن بالاستئناف.







مقالات مشابهة

  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • «ولاء» تطلب الطلاق بعد 35 يومًا: «ابن أخته»
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • سيدة تطلب الطلاق: تزوج غيرى ورفض التكفل بمصروفات علاجى