السعودية – كشفت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حدد شرطا لمواصلة مشواره مع نادي النصر السعودي الذي انضم إليه في يناير 2023.

ويعد انتقال رونالدو أحد أهم الخطوات العالمية التي ساهمت في الترويج بشكل جيد لدوري روشن السعودي، من أجل جلب نجوم عالميين آخرين، أبرزهم كريم بنزيما ونيمار ورياض محرز.

وينتهي عقد رونالدو مع نادي النصر بنهاية الموسم الجاري 2024-2025، حيث يرغب البرتغالي في جلب المزيد من الصفقات العالمية لفريقه قبل بداية الموسم الجديد وذلك من أجل حصد الألقاب.

ونقل موقع “سعودي” الرياضي عن شبكة “krrish” البرتغالية، أن رونالدو يبدو غير سعيد داخل النصر خلال الفترة الحالية، خاصة بعد خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال (1-4).

وتابعت الشبكة، أن رونالدو يعتقد بأن النصر غير مؤهل لمنافسة الهلال في البطولات المحلية خلال الموسم الجاري.

وأوضحت أن “الدون” سيتواصل مع لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي من أجل تحسين تشكيل النصر خلال موسم 2024-2025، ولكن في حال عدم الاستجابة سيكون قرار رونالدو هو مغادرة قلعة النصر والبحث عن اللعب لنادٍ آخر.

وأبرم النصر صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم الحارس البرازيلي بينتو وانتداب سالم النجدي من صفوف نادي الفتح، فيما سيغلق سوق الانتقالات في السعودية خلال أيام.

المصدر: موقع “سعودي الرياضي”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!

معتز الشامي ( أبوظبي )
تحدث البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر السابق لفريق النصر السعودي، ولاعب بوتافوجو البرازيلي الحالي، عن كواليس رحيله عن صفوف العالمي بعد فسخ عقده بالساعات الأخيرة في الميركاتو الصيفي.
وقال الظهير الأيسر لفريق بوتافوجو البرازيلي في تصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية: «علمت برحيلي عن النصر في آخر ساعات من فترة الانتقالات الصيفية بأوروبا وكنت مع زوجتي في عطلة، بعدما أبلغ النادي بالاستغناء عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر».
أكمل تيليس: «في بداية الأمر أخبرني مسؤولو النصر باستمراري في الموسم الجاري، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب وتم اختياري من أجل الرحيل وكان على الانصياع لذلك وفسخت عقدي».
وكشف تيليس عن دور كريستيانو رونالدو داخل النصر، قائلًا: «يتدخل في القرارات الكبيرة داخل النصر، لأنه النادي يقدر آرائه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئاً فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».
واصل الظهير البرازيلي تصريحاته: «تحدث معي كريستيانو رونالدو وشجعني على القدوم إلى النصر من مانشستر يونايتد في صيف 2023 وطلب مني التواصل معه حال حدوث أي عقبات لكن الأمور سارت على ما يرام».
وتابع: «لم أستطع رفض العرض السعودي وتمثيل النصر وأحسست بمسؤولية أن ألعب بشكل جيد، بسبب كريستيانو رونالدو الذي فتح لي باب القدوم إلى السعودية».
وحصل البرازيلي أليكس تيليس على 6 ملايين دولار، نظير فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، قبل إنضمامه إلى صفوف فريق بوتوفاجو البرازيلي.
ووقع أليكس تيليس عقداً مع بوتوفاجو البرازيلي ينتهي في 31 ديسمبر 2026 بعد رحيله عن النصر السعودي الصيف الماضي.
انضم البرازيلي أليكس تيليس إلى صفوف النصر السعودي قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2023، وشارك لمدة موسم مع العالمي، حيث خاض 38 مباراة وأحرز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج معه بلقب وحيد وهو البطولة العربية للأندية 2023.

أخبار ذات صلة العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة» 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • السعودية.. رونالدو يصاب بـعدوى فيروسية والنادي يوضح
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق