استدعت النيابة العامة بالقاهرة، الفنان محمد فؤاد لسماع أقواله في واقعة تعديه على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي بالسب والضرب.

محمد فؤاد

وعلق الفنان محمد فؤاد موضحًا «أخويا جاي المستشفى بجلطة ومش عايز يعمله حاجة وبيشتمنا.. ده خطر.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه».

لم تقف المشاجرة عند هذا الحد، بل وصلت إلى الأجهزة الأمنية خاصة بعد تحرير محضر بدائرة قسم شرطة الوايلي، برقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي، ما أن طالبت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات مكثفة عن الواقعة لكشف ملابساتها.

مدير أعمال محمد فؤاد: الدكتور نادى الأمن لطرد الفنان

وبدوره، كشف مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، أن ما حدث يكمن في أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة حوالي الساعة 4 ونصف فجر أمس الثلاثاء، مضيفا «على الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخولنا إلى الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين.. ».

وتابع: « الفنان محمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج.. والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان سأله عن حالة أخوه.. فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره.. الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده.. وهنا وقعت بينهما المشادة.. ».

رئيس جامعة عين شمس: الفنان محمد فؤاد تطاول على الطاقم الطبي

وعلى النقيض الآخر، أكدت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء يقع على الأطقم الطبية بداخلها أثناء تأدية عملهم، مع تأكيد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تمت إحالة الواقعة للنيابة خلال الساعات القليلة الماضية بالقضية رقم 3747 لسنة 2024 إدارى الوايلى.

وأوضحت إدارة الجامعة، أن المستشفى استقبل حالة شقيق محمد فؤاد بقسم الطوارئ في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء، الموافق 20 أغسطس 2024.

وأضافت جامعة عين شمس في بيان لها: «أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث هددوا الطبيب المسؤول، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، وكذلك التطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، فضلًا عن الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ».

نقابة الموسيقيين: لا نتدخل في أمور الفنان الشخصية

وفي سياق ذاته، علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين، على واقعة اعتداء محمد فؤاد على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس، في بيان صحفي، قائلًا: «إن النقابة لا تتدخل في أمور الفنان الشخصية، وتلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة.. النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها، ولا تتدخل في مثل هذه الأمور».

اقرأ أيضاًحادث الدائري اليوم.. مصادر تكشف آخر التطورات وسبب المشاهد المروعة

«سيارات مهُشمة و13 مصابا».. تفاصيل الحادث المأساوي أعلى الطريق الدائري| فيديو وصور

حادث الدائري اليوم.. مشاهد مرعبة وثقتها الكاميرات بعد تصادم 12 سيارة في الرماية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد فؤاد واقعة الفنان محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠

تلقى نادي المقاولون العرب خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بضم الرباعي أحمد خالد، و يوسف صابر، و عمر ثروت، و ادهم احمد لمعسكر إعداد منتخب مصر للناشئين مواليد 2007 استعداداً لكأس أمم أفريقيا 2025.

ورحب يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب بانضمام الرباعي إلى المنتخب خلال الفترة المحددة.
ويبدأ معسكر منتخب مصر مواليد 2007 غدا الأربعاء 11 سبتمبر ويستمر حتى الاثنين المقبل وذلك بملعب الهدف في 6 أكتوبر تحت قيادة المدير الفني أسامة نبيه وجهازه المعاون.

شباب المقاولون يفوز على دمياط وديا بثلاثية نظيفة

فاز فريق شباب المقاولون العرب مواليد 2005 ، على نظيره فريق م.ش. دمياط وديا بثلاثية نظيفة، أحرزها مؤمن نبيل ، ومحمود الخطيب بيبو ،و كريم على يونس .
جاءت المباراة ضمن الإستعدادات لبطولات الجمهورية في الموسم الرياضي 2024/2025.
يقود الفريق المدير الفني الكابتن عبد العزيز مصطفى زيزو، ويعاونه المدرب كابتن سعد عبد الباقي و مدرب حراس المرمى الكابتن تونسي ابو الليل و مخطط أحمال التدريب دكتور نادر نشأت و إداري الفريق الكابتن هاني عدلي و أخصائي إصابات الملاعب الكابتن احمد السيد 

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • دعوة للجيش لحماية العاملين في المستشفيات الإيطالية بعد سلسلة من الهجمات
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠
  • قطاع المناهج ومركز البحوث بوزارة التربية يحتفيان بذكرى المولد النبوي الشريف