دبي، الإمارات العربية المتحدة --(CNN) رد الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، على صورة نشرها الحساب الرسمي لحكومة إسرائيل بعد تعليق حسابه والتعليق على ذلك بقول "وداعاً".

View this post on Instagram

A post shared by Bassem Youssef (@bassem)

وقال باسم يوسف في منشور عبر صفحته بمنصة إنستغرام قائلاً: "إلى أي مدى يمكن أن تكون هشاً عندما يتصرف الحساب الرسمي لدولتك مثل ’عاهرة صغيرة؟‘"، على حد وصفه، موضحاً في منشور آخر: "لا، حسابي على منصة إكس لم يتم إيقافه من قبل إكس نفسها، ولا أرغب بلعب دور الضحية زورا واستغلال هذا الأمر".

View this post on Instagram

A post shared by Bassem Youssef (@bassem)

وقال يوسف: "عندما تتحسن مسائل الأمان المتعلقة بأحبائي، قد أعود"، مضيفاً: "أرغب في التعامل مع هذا بعيداً عن وسائل الإعلام، وسأستمر في نشر محتواي على تيك توك، إنستغرام، وفيسبوك".

والجدير بالذكر أن حساب باسم يوسف، الذي يتابعه أكثر من 11 مليون شخص على منصة "إكس"، اختفى الاثنين، لتظهر رسالة "هذا الحساب غير موجود"، وذلك بعد سلسلة من التغريدات التي انتقد فيها إسرائيل والصهيونية واستغلال مصطلح "معاداة السامية" لتخويف الناس من انتقاد إسرائيل.

وكانت CNN قد أرسلت طلبا لباسم يوسف للاستفسار عما حدث لحسابه على "إكس" لكن دون رد، كما لم تعلق منصة "إكس" على ما حدث لحساب باسم يوسف.

وتواصلت CNN بالعربية كذلك مع الحكومة الإسرائيلية للتعليق دون رد حتى كتابة هذا التقرير.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: انستغرام باسم يوسف تويتر باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

الحساب الرسمي لمنتخب مصر يحتفي بوصول صلاح لـ100 مباراة دولية

احتفى الحساب الرسمي لمنتخب مصر على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" بالفرعون المصري محمد صلاح، وذلك بوصوله 100 مباراة دولية بقميص منتخب مصر.

ونشر الحساب الرسمي صورة لمحمد صلاح قبل مواجهة بوتسوانا اليوم وعلق: "من سيراليون إلى بتسوانا ‎١٠٠ مباراة دولية للملك المصري".

واحتفل منتخب مصر بوصول النجم محمد صلاح، قائد الفريق ومهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب الوطني.

لهذا السبب.. الجزيري يتواجد بمران الزمالك فور وصوله إلى القاهرة رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

ونظم الاتحاد المصري لكرة القدم مراسم تكريم خاصة لصلاح في مقر تدريبات المنتخب، حيث تم منحه درعًا تذكاريًا تقديرًا لدوره الكبير وإنجازاته مع الفراعنة.

وعكس الاحتفال الذي شارك فيه اللاعبون والجهاز الفني المكانة الكبيرة لصلاح في الفريق، إذ يُعد من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، بعد مساهمته في العديد من الإنجازات، مثل التأهل إلى كأس العالم 2018 وبلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية في عامي 2017 و2021.

وعبّر محمد صلاح عن امتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا سعادته بالوصول إلى هذه المرحلة من مسيرته الدولية، ومشددًا على التزامه بمواصلة العطاء لتحقيق المزيد من النجاحات مع المنتخب الوطني في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • السفارة الليبية بالأردن تعلن اختفاء «بوحلاق» في بنغازي
  • الغنيمى يوقع بروتوكول الـ"٥٠٠" لأعضاء سموحة لحل ازمة الاصلاح الزراعى
  • بعد انقطاع 54 شهرا.. ترك: حصلت على موافقة وزير الأوقاف بالقاء خطبة الجمعة بالمساجد
  • بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة
  • "فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين
  • حدث ليلا.. ترامب يعلن موعد اختفاء إسرائيل ووباء قاتل بأمريكا و«كيم» يهدد بالنووي
  • حملة كامالا هاريس تقول إنها ستتحقق صحة كلام ترامب في الوقت الفعلي للمناظرة
  • الحساب الرسمي لمنتخب مصر يحتفي بوصول صلاح لـ100 مباراة دولية
  • “حكومة غزة” عن مجزرة المواصي: إسرائيل تضلل العالم عبر ترويج أكاذيب وروايات ملفقة عن المجزرة ..
  • مسؤول فلسطيني يروي تفاصيل مؤلمة عن أسوأ مجزرة نفذتها إسرائيل منذ بداية حربها على غزة (فيديوهات وصور)