أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم  جولة تفقد خلالها  عدد من الإدارات بديوان عام المحافظة لمتابعة ما يتم من أعمال والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء ، في اطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة .

‏وتابع المحافظ  آلية سير العمل بالإدارات، واستمع  إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة وجه المحافظ جميع العاملين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لإنجاز الأعمال الموكلة بشكل سريع ومنظم.

وشدد، على ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين، وحسن استقبال المواطنين وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعه الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية .

وأشار المحافظ إلى أهمية إستمرار تدريب العاملين بالمحافظة للنهوض بمستوى الأداء الوظيفي وتطوير مهارات العاملين لتحقيق التنمية في جميع المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية إدارات الديوان العام الجندي يتفقد سير العمل الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين

تفقد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم، يرافقه اللواء أحمد أنور السكرتير العام، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلاتهم والعمل على حلها.

تسهيل الإجراءات على المواطنين

وخلال جولته، وجه المحافظ، مدير المركز التكنولوجي، بتسهيل الإجراءات على المواطنين بالتنسيق مع الإدارات الأخرى والأحياء، مستمعا إلى عدد من المواطنين القادمين للمركز لتقديم شكواهم وطلباتهم، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى.

وفي السياق ذاته قام المحافظ بجولة تفقدية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، وأطلع المحافظ على خطة الازمات والإغاثة بالمركز، مشيرا إلى أن المركز يسهم في التدخل السريع خلال حدوث الأزمات باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة المعنية لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، إضافة إلى تحسين جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

مركز السيطرة الموحدة

وحرص على الاطمئنان على سير العمل داخل مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وقام المحافظ بالاطلاع على الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات والأماكن الخدمية على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز، موجها المدير بتحديثها على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد