بوابة الوفد:
2024-09-13@00:22:13 GMT

أتلتيكو مدريد يعلن ضم جالاجر من تشيلسي

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأربعاء تعاقده رسميا مع كونور جالاجر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي.

وانتهت أزمة جالاجير وسافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد مساء أمس الثلاثاء لإتمام انتقاله إلى أتليتكو مدريد قادما من تشيلسي، ويلعب جالاجر مع تشيلسي منذ عام 2022 بعدما تم تصعيده إلى الفريق الأول ولكن اللاعب سيرحل في تجربة جديدة بمشواره الكروي ولكن في الدوري الإسباني.

ودخل أتلتيكو مدريد في مفاوضات مع تشيلسي منذ أسابيع لضم جالاجر لتدعيم خط الوسط ولكن كانت هناك عقبات في إتمام الاتفاق أجلت الإعلان الصفقة أكثر من مرة.

وشارك جالاجير في تدريبات أتليتكو مدريد صباح اليوم الأربعاء قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، التي بلغت قيمتها 42 مليون يورو بالإضافة لنسبة من إعادة بيعه مستقبلا يحصل عليها تشيلسي.

وكان جالاجير سافر إلى مدريد والتقطت له عدة صور وهو في ملعب النادي واندا ميتروبوليتانو لكن فشل انضمام سامو أومورديون من الأتليتي إلى تشيلسي أوقف صفقة اللاعب الإنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جالاجر أتلتيكو مدريد تشيلسي الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة

أكد عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، إتمام الاتفاق مع نادي الزمالك بشأن انتقال اللاعب كونراد ميشالاك إلى القلعة البيضاء.

أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك

جاء ذلك بعد أن أتم الزمالك التعاقد مع أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم: المغربي محمود بنتايج، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، الفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر القادم من إنبي، والسنغالي سيدي ندياي لتدعيم خط الهجوم.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس، أوضح عبد الرحمن الرفاعي: "تلقينا عدة عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد مع كونراد، ولكن في النهاية قررنا انضمامه إلى الزمالك العريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ونحن على وشك إنهاء جميع التفاصيل النهائية للاتفاق".

وأضاف: "تم الاتفاق على جميع البنود الرئيسية والشروط الخاصة بالتعاقد، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، مع الاتفاق على الحفاظ على سرية الأمور المالية بين نادي أحد والزمالك".

صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتابع: "من المؤكد أننا سنحضر لمتابعة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ونعتبر كونراد لاعبًا مميزًا ويشكل إضافة قوية لأي فريق. لم يكن لدينا رغبة في الاستغناء عنه، لكن بعد تلقيه عدة عروض، قررنا قبول انضمامه إلى الدوري المصري، وكذلك مشاركته في البطولات الإفريقية".

وأردف قائلًا: "اللاعب نفسه أبدى رغبته في خوض هذه التجربة الجديدة، مما جعلنا نستجيب لرغباته ونوافق على إعارته، وسنظل ندعمه ونشجعه".

واختتم بالقول: "من غير الصحيح أن نادي أحد سيتحمل راتب اللاعب، وكونراد سيصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس".

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى