كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سرقة شقة الفنانة الشابة منه عرفه، من داخل منتجع سكنى بالقاهرة الجديدة، عن تفاصيل واقعة السرقة وقائمة المسروقات التي استولى عليها المتهمين من داخل شقة الفنانة، حيث تبين أن المتهمين استولوا على مبالغ مالية وهاتف محمول ومستحضرات تجميل ومتعلقات شخصية "حذاء من أحد الماركات الشهيرة".

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهمين تمكنوا من دخول منزل الفنانة، عن طريق الاتفاق مع زوجة حارس العقار الخاص بالفيلا المملوكة للفنانة، حيث تمكنوا من الاستيلاء على المبلغ المالى الذى بلغ 40 ألف جنيه، ومستحضرات تجميل "أقلام روج، مسكره،  ايلاينر، كريمات تفتيح بشرة، كحل، مكياج"، وهاتف محمول، وحذاء من أحد الماركات الشهيرة.

كان رجال المباحث من القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة بداخل كومبوند في التجمع الخامس وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتعرض الفنانة منة عرفة، بسرقة متعلقات شخصية ومبلغ مالى داخل كومبوند في التجمع الخامس، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتم القبض على المتهمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

فيما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة، في واقعة سرقة مبالغ مالية ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة، كما أمرت النيابة باستدعاء الشهود في الواقعة.

وتنص المادة 316 مكرر (ثانيا) من قانون العقوبات على معاقبة المتهم بالسجن على السرقات التى تقع على المهمات، أو الأدوات المستعملة أو المعدة للاستعمال، فالمواصلات التليفونية أو التلغرافية أو توليد أو توصيل التيار الكهربائى المملوك للمرافق التى تنشئها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو الوحدات التابعة لها، أو ترخص بإنشائها لمنفعة عامة، وذلك إذا لم يتوافر فى الجريمة ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها فى قانون العقوبات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: منة عرفة الفنانة منة عرفة سرقة شقة منة عرفة سرقة منة عرفة مستحضرات تجميل مبلغ مالى ومستحضرات تجمیل

إقرأ أيضاً:

‎اللاعب فهد المولد.. تعرف على اللحظات الأخيرة قبل سقوطه من الشرفة

لم يكن اللاعب فهد المولد، صاحب الـ30 ربيعًا، يعلم أن إن الأمر سينقلب بمأساة عقب ذهابه لقضاء عطلة بعيدًا عن ضغط المباريات، تحديدًا بعد انتهاء مهمته مع المنتخب السعودي أمام الصين، وحصوله على إجازة من فريقه «الشباب السعودي»، إذ سقط من غرفة الشرفة، في واقعة مأساوية، هزت الوسط الكروي. 

ماذا حدث للاعب فهد المولد قبل سقوطه من الشرفة؟

بحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن صديق اللاعب، كشف ما حدث له، قبل سقوطه من الشرفة، إذ أكد الصديق، إنه لم يستطع الوصول للاعب، حتى إنه شعر بإنه ليس في المنزل، وهو ما دفعه للبحث عنه داخل منزله في كل مكان، حتى  وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، ليقوم بالاتصال بالشرطة على الفور.

الجدير بالذكر، إن اللاعب فهد المولد تعرض للحادث عقب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، إذ لعب بديلا أمام إندونيسيا والصين، وقام بالسفر لقضاء عطلته. 

تطورات حالة اللاعب فهد المولد الصحية

ويرقد اللاعب فهد المولد، حاليًا في العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات في دبي، ويعاني اللاعب من حالة حرجة للغاية، إذ تعرض لكسور خطيرة في مناطق مختلفة بالجسم، خاصة بالعظام والجمجمة.

وكان اللاعب تعرض لحادث سقوط من شرفة منزله بالدور الثاني في دبي، صباح الخميس الماضي. 

القنصلية ترد على واقعة اللاعب فهد المولد

واليوم، أكدت القنصلية السعودية في بيان لها عبر حسابها الرسمي بموقع «إكس»، تطورات واقعة اللاعب فهد المولد، قائلة: «تلقينا بلاغًا بوقوع حادث اللاعب فهد المولد، قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي».

من هو فهد المولد ؟ 

يبلغ من العمر 30 عامًا، إذ وُلد 14 سبتمبر 1994 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

كانت بداياته مع فريق اتحاد جدة السعودي حتى عام 2022، وحقق معه ثلاث بطولات، وهي بطولتي الكأس السعودي ولقب بطولة كأس ولي العهد.

انتقل اللاعب فيما بعد إلى نادي الشباب في أغسطس 2022.

شارك فهد المولد في 74 مباراة دولية، وسجل 17 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • كشف ملابسات واقعة نشوب حريق في مزرعة بالوادى الجديد
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • ‎اللاعب فهد المولد.. تعرف على اللحظات الأخيرة قبل سقوطه من الشرفة
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • ناهد رشدي تتصدر قائمة نجوم رحلوا في يوم ميلادهم.. فرحة تحولت إلى ذكرى حزينة
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • البيئة: المخلفات بأنواعها على قائمة الممنوعات داخل المسابقات وإلزام المتسابقين بتسليم أكياس المخلفات للميناء
  • مباحث محلية شيكان يسترد مسروقات من سوق الأبيض الكبير