تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية دار الرعاية الصحية للمسنين بمدينة الخانكة، للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للنزيلات والنزلاء، موجها القائمين على دور الرعاية بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكدًا ضرورة التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها.

تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية 

وخلال الجولة، أكد على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الصحية والترفيهية لهم.

واستمع محافظ القليوبية إلى مدير الدار، مشيرا إلى وجود 42 مسنا بها، 4 منهم يخضعون لعمليات في مستشفى الخانكة المركزي، والمتبقي بالدار 38 مسنا ومسنة.

تطوير ورفع كفاءه مجزر شبرا الخيمة

وتابع، الأعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة مجزر شبرا الخيمة بتكلفة 20 مليون جنيه، الذي يقع على مساحة 2850 مترا، ويخدم أهالى مدينة شبرا الخيمة، ويستوعب أكثر من 100 رأس يومياً، ويتكون المجزر من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف، وتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية، وجاري الانتهاء من تنفيذ اللاند سكيب، وتأتي أعمال التطوير ورفع الكفاءة ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لرفع وتطوير المجازر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية مجزر شبرا مشروعات القليوبية

إقرأ أيضاً:

بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة

حصل موقع "الفجر" على صور المجني عليه الشاب محمود صاحب 21 عاما المقتول غدرا على يد 4 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة.

شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب محمود صاحب 20 عاما من عمره، والذي لقي مصرعه علي يد 4 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك إثر خلافات شخصية بينهم.

كشفت تحريات المباحث أن السبب وراء ارتكاب المتهم جريمة قتل صديقه خلاف علي فتاة كان يقدم المجنى عليه علي خطبته.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على جميع ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى "محمود. خ"، 20 سنة، بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم مستخدما مطواة بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها.

IMG-20240915-WA0068 IMG-20240915-WA0069 IMG-20240915-WA0067 IMG-20240915-WA0064 IMG-20240915-WA0065 IMG-20240915-WA0066 20240915164815545

مقالات مشابهة

  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • محافظ الشرقية: وفرنا الرعاية الكاملة لجميع المصابين في حادث قطاري الزقازيق
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين