يُسيطر التوتر في هذه الأثناء على منطقة الكحالة عقب حادثة إنقلاب شاحنة قيل أنها تابعة لـ"حزب الله" ومحملة بأسلحة من دون وجود أي تأكيداتٍ حتى الآن بهذا الشأن.   وأشارت المعلومات إلى أنَّ المنطقة شهدت إطلاق رصاصٍ كثيف هدفه تفريق المتجمهرين حول الشاحنة، ما أدى إلى إصابة شخص من الكحالة يُدعى فادي بجّاني.   بدورها، نقلت قناة الـ"MTV" عن مواطنين في المنطقة أن الطريق عند "كوع الكحالة" ستبقى مقطوعة ولن يتمّ فتحها بعد الحادثة التي حصلت.

   

فيديو من منطقة الكحالة التي تشهدُ توتراً كبيراً عقب إنقلاب شاحنة قيل أنها مُحملة بأسلحة لصالح "حزب الله"#lebanon24#لبنان pic.twitter.com/Fm5aOFAih1

— Lebanon 24 (@Lebanon24) August 9, 2023  

فيديو يرصدُ الشاحنة التي انقلبت على طريق الكحالة اليوم والتي بسببها حصل توترٌ كبير في المنطقة#lebanon24 #لبنان pic.twitter.com/pML7Y2Ffy9

— Lebanon 24 (@Lebanon24) August 9, 2023    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

لبنانية وسوري شكّلا عصابة لسرقة السيارات الحديثة.. هكذا وقعا في قبضة المعلومات

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّة في بلاغ أنّه "على اثر حصول عدّة عمليّات سرقة سيارات في عدد من المناطق اللبنانيّة، باشر مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدّوليّة في وحدة الشّرطة القضائيّة بالعمل على كشف الفاعلين وتوقيفهم".

أضاف البلاغ:" بنتيجة المتابعة الدّقيقة وعمليات الرصد والتّعقّب، تمكّن المكتب المذكور من تحديد مكان وجود مشتبه فيهما من أفراد العصابة التي تنشط في عدّة مناطق ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، والتي تقوم بسرقة سيارات حديثة الصّنع من أنواع "جيب غراند شيروكي" و"هيونداي" و "كيا".
بتاريخ 25-6-2024، تمكّنت دوريّة من المكتب من توقيف المشتبه فيهما داخل منزل مستأجر في محلة برج حمود، حيث كانا يستخدمانه للتخطيط لتنفيذ سرقاتهما، وهما "ر.ع." من مواليد عام 1999، سوري الجنسية، و "ا. ب." من مواليد عام 1985، لبنانية الجنسية". وأكمل البلاغ: "عثر معهما على بطاقتَي هوية مزوّرتَين. وقد اعترفا بإقدامهما على سرقة سيارات ونقلها من محافظة جبل لبنان الى الشّمال، تمهيدا لتهريبها الى سوريا في أوقات وتواريخ مختلفة، وذلك لصالح أحد المطلوبين والمتواري عن الأنظار.

بوشر التّحقيق مع الموقوفَين، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورّطين، بناءً على إشارة القضاء المختص".    

مقالات مشابهة

  • باقري كني: أي توتر جديد في المنطقة سيضر بمن يشعلون النار
  • بعد مقاضاة شقيقها بسبب الميراث.. أبرز المعلومات عن الإعلامية مها الصغير
  • السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • لبنانية وسوري شكّلا عصابة لسرقة السيارات الحديثة.. هكذا وقعا في قبضة المعلومات
  • السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق
  • السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على 3 من مواطنيها في العراق
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
  • بالأرقام.. تنسيقية شباب الأحزاب ترصد أبرز المعلومات حول الحكومة الجديدة
  • “خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة