قررت جهات التحقيق المختصة، عرض سائق سيارة النقل الثقيل "تريلا"، المتسبب في وقوع حادث الدائري اليوم وتصادم 12 سيارة أعلي الطريق الدائري، مما أسفر عن إصابة 24 مواطنا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، علي مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

شهد الطريق الدائري حادث تصادم 12 سيارة مما أسفر عن إصابة 24 مواطنا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

إصابة 24 مواطنا

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

حادث الطريق الدائري

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصاب أعلى دائري المريوطية.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلي الطريق الدائري الخدمات المرورية الطريق الدائري جهات التحقيق المختصة حادث الطريق الدائرى حادث الدائري اليوم الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص مع سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص واخري ربع نقل بالطريق الزراعي وتحديد بحرى قرية الحواصلية التابعة إداريا لمركز المنيا. 
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص وهم:"محمد.ج" 20 عام،"ابراهيم.ش" 29 عام، "سمير.ش"، 60عام، وشخصين مجهولين الهوية، تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

جاري نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة أربعة أشخاص إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالدقهلية
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 11 شخصًا إثر تصادم "سيارة وتروسيكل" بالبحيرة (أسماء)
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • 15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • إصابة 19 شخصًا فى تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب