شهد الطريق الدائري حادث تصادم 12 سيارة مما أسفر عن إصابة 24 مواطنا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

إصابة 24 مواطنا

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

 

وأسفر حادث تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، عن إصابة 26 شخصا، ما بين كسور وسحجات، وجاءت أسماءهم كالتالي:

يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين.

حادث الطريق الدائري

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصاب أعلى دائري المريوطية.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.
 

20240821-130317_Chrome 20240821-130328_Chrome

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلى دائري المريوطية الخدمات المرورية حادث الطريق الدائرى تفاصيل اصابة اشتباه کسر

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الغربى بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، أسفر عن وفاة شاب وإصابة آخر، تم نقل المصاب والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمه على الطريق الزراعى الغربى ووجود جثه ومصاب.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى اشرف عليها اللواء مدير اداره المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحده مباحث مركز شرطه الطما باصطدام سيارة نقل يقودها المدعو عبد الرحمن أ. ع. ع (40 سنة ) بدراجة بخارية كان يقودها الطالب محمد ع. م. ع (16 سنة ) بعد خروج الدراجة من أحد الطرق الفرعية، وقد نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة على الفور، بينما أُصيب مرافقه، الطالب مازن م. م. م (15 سنة )، بجروح وكدمات متفرقة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج. وأفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون الحادث، مؤكدين عدم وجود أى شبهة جنائية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • الجلفة.. إصابة 5 شبان في حادث تصادم سيارة ودراجتين ناريتين بمسعد
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان