بوابة الوفد:
2024-07-07@07:51:35 GMT

أكبر وسيستمر

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

فوجئ الشارع الكروى بخبر إقالة سيد عبدالحفيظ وانقسموا؛ جزء غضبان ومتفاجئ وزعلان وجزء آخر وجدوا أنه ترقية وظيفية لعبد الحفيظ! من إدارة الكرة إلى شركة الكرة! وجميعهم ساقوا العديد من الأسباب للإقالة منه خلافه القديم مع حسام غالى عضو مجلس الإدارة الواعد وخلافات متكررة بينه وبين كولر المدير الفنى، ولكن السبب الأهم وهو عدم السيطرة على «أوضة اللبس» وخاصة خروج بعض اللاعبين عن التقاليد المتعارفة بالنادى الأهلي! وقد تكون هناك أسباب أخرى لا نعرفها، المهم القرار لم يكن مفاجأة وكان يعلمه عبدالحفيظ واتخذه رئيس النادى بغرض تعديل العديد من المسارات داخل النادى وخاصة فريق الكرة ولتجديد الدماء وخلق كوادر جديدة، وهنا يجب التنويه بأن الأهلى سبق وقام بالتضحية بلاعبين وكوادر إدارية أو فنية بمهنية ودون عاطفة -والأمثلة كثيرة وعديدة- وهذا هو الأهلى.

أما الزمالك فلا ندرى لماذا تتم مهاجمة لاعبيه ورموزه وآخرهم شيكابالا، على وسائل الإعلام وبشكل علني! وهذه الطريقة تتم بدون عائد أو مردود على أحد سواء الكيان أو اللاعب، وهذا الأسلوب غير مسبوق من مؤسسات كبيرة، راسخة، وهذه الطريقة تفتقد الكثير من الأصول الإدارية بالإضافة إلى أنه بعتبر نوعًا من التشهير، وهذا بالطبع بعيد كل البعد عن الأدبيات المتعارف عليها! 

[email protected]

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد دياب سيد عبدالحفيظ أوضة اللبس داخل النادى

إقرأ أيضاً:

"المصرية اللبنانية": تعاون دائم بين مجتمع الأعمال والحكومة لتحقيق التنمية الاقتصادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ مجلس ادارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى، الوزراء الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، متمنين لهم التوفيق والسداد في أداء المهام المنوطة بهم لتحقيق تطلعات مجتمع الأعمال والشعب المصري، معربا عن عميق شكره للوزراء السابقين على ما بذلوه وقدموه من جهود في خدمة مصر وشعبها.

وقالت الجمعية في بيان لها، إن مجتمع الأعمال المصري و اللبناني لديه ثقة وتفاؤل كبير في الحكومة الجديدة في تجاوز التحديات الاقتصادية العالمية وتأثيرها المباشر على الشأن الداخلي.

وأضافت الجمعية ، نتمنى أن يكون للمجموعة الاقتصادية رؤية مشتركة للتعامل مع الملفات والتحديات المختلفة، مشددة علي أن التعاون الدائم بين مجتمع الاعمال والحكومة الركيزة الاساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية في كل المجالات وأيضا تعزيز مكانة الدولة محلياً ودولياً.

واكد مجلس الإدارة ضرورة الاهتمام بتوطين الصناعة المصرية وحل كل المعوقات التي تواجه المستثمرين وخاصة بالمشروعات الصناعية وقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال عقد اجتماعات دورية مع مجتمع الاعمال والقطاعات الصناعية والتجارية لمعرفة اولويات كل قطاع ومتطلباته ومشكلاته.

كما اشار إلى أهمية دور وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية فى التعاون مع القطاع الخاص فى استحداث آليات جديدة وحوافز للمستثمر الأجنبي وخاصة لجذب الاستثمارات الجديدة او تحفيز الاستثمارات المحلية علي النمو والتوسع.

وطالبت الجمعية بزيادة البعثات الترويجية لتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر والعمل علي تسهيل الإجراءات وسرعة الإفراج الجمركي وتطوير المعامل والمختبرات لتغطية الأنشطة التصديرية والتحكم في الأسواق للحد من ارتفاع الأسعار.

وشددت علي ضرورة التركيز على بناء الاقتصاد والاهتمام بالأنشطة في القطاعات الأكثر ارتباطاً بالأفراد لتحسين حياة المجتمع ودعم رواد الأعمال من الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة نحو الابتكار والتطوير إلى جانب الاهتمام بالتسويق، وإدارة المشاريع وتنظيم مسابقات لتشجيع الإبداع والابتكار بينهم بما يسهم في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

مقالات مشابهة

  • حزب «العدل» يثمن انعقاد مجلس أمناء الحوار الوطني
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • بدء سماع أقوال أمام عاشور لاعب الأهلى فى واقعة مشاجرة المول
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار البنك الأهلى|اعرف الشروط
  • صفي الدين: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس وسيستمر
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • "المصرية اللبنانية": تعاون دائم بين مجتمع الأعمال والحكومة لتحقيق التنمية الاقتصادية