في موسمه الثامن على التوالي، يواصل النجم المصري محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلاً بصمته المميزة في الجولة الافتتاحية. هذا الأداء المذهل يعكس حفاظه على لياقته البدنية وتفوقه على الرغم من بلوغه 32 عامًا، مما أثار احتفاءً واسعًا.

تحدثت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن أداء محمد صلاح أمام المدافع الشاب لنادي إيبسويتش تاون، ليف ديفيز، البالغ من العمر 24 عامًا.

حيث نجح نجم ليفربول في صناعة الهدف الأول وتسجيل الثاني، ليساهم في فوز فريقه بالجولة الأولى. وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح أحرج اللاعب الشاب، ما يضيف إلى سجله البارز هذا الصيف، حيث احتل المركز الأول في اختبارات اللياقة البدنية قبل انطلاق الموسم، متفوقًا على زملائه الأصغر سنًا.

منزل «صلاح» مجهز بغرفتي جيم

يكرس محمد صلاح حياته للحفاظ على لياقته البدنية، إذ يتمتع منزله بتجهيزات رياضية مميزة تشمل غرفتي جيم. إحداهما تحتوي على أجهزة للعلاج بالتبريد، وأخرى للضغط العالي، مما يساعده على تقليل التورم من خلال تضييق الأوعية الدموية.

النظام الغذائي لـ محمد صلاح

تطرقت الصحيفة أيضًا إلى النظام الغذائي الذي يتبعه محمد صلاح، حيث يتناول البروكلي مع كل وجبة، إلى جانب الأرز، المكرونة، البقول، البصل، وصلصة الطماطم، ويحتفظ بهذا النظام الغذائي طوال العام، مع استثناء وحيد خلال شهر رمضان.

صلاح يستعيد بريقه مع المدرب آرني سلوت

يشار إلى أن محمد صلاح نجح في استعادة مستواه مع المدرب آرني سلوت، خاصة بعد موسم صعب انتهى بأداء غير مرضٍ تحت قيادة يورجن كلوب، فلم يسجل سوى عدد قليل من الأهداف في آخر 11 مباراة، وكان يعاني من إصابة عضلية منذ يناير 2024، التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح آرني سلوت اللاعب محمد صلاح الدوري الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحتفي بمئوية محمد صلاح

احتفل منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، اليوم الثلاثاء، في لحظة تاريخية تُضاف إلى مسيرة النجم المصري محمد صلاح، وذلك بوصوله إلى المباراة رقم 100 في تاريخ اللاعب.

وحرص "الفراعنة" علي الاحتفال بصلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 .

مقالات مشابهة

  • 5 مؤشرات حيوية لطول العمر.. تعرف عليها
  • دائرة الرعاية الاجتماعية والمؤسسات التابعة لها تحتفي بالمولد النبوي
  • نقابة الصحفيين تقيم معرضًا للكتاب خلال الفترة من 25 سبتمبر إلى 5 أكتوبر
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • "كسر في القدم".. إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده تصدم آرني سلوت
  • آداب أسيوط تقدم برنامج الترجمة الإنجليزية بنظام الساعات المعتمدة العام الجامعى  
  • منتخب مصر يحتفي بمئوية محمد صلاح
  • تحت شعار "صيف شبابنا" مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه لتطوير مهارات الشباب
  • إذاعة الشارقة تفتح ملفات الأمن الغذائي والمشاريع التنموية في الإمارة الباسمة
  • طبيبة توضح سبب ضرورة إضافة الباذنجان في النظام الغذائي اليومي