صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@08:04:41 GMT

الحمرية يستضيف كأس الشارقة للجوجيتسو

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT


الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تنطلق نوفمبر المقبل «أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو» تختتم بطولة الصين


ينظم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بطولة «كأس الشارقة للجوجيتسو» (من دون بدلة) برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وإشراف اتحاد الجوجيتسو والفنون القتالية، وتقام فعاليات البطولة يومي الجمعة والسبت، بالتعاون مع نادي الحمرية (مستضيف البطولة)، وخصص اليوم الاول لمنافسات الفئات العمرية (4-12) سنة، بينما سيشهد اليوم الثاني منافسات الفئات العمرية 13 سنة للأعمار المفتوحة.


بدوره، قال أحمد عبدالرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إن تنظيم البطولة يأتي انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية للنادي بنشر ثقافة ممارسة رياضات الدفاع عن النفس في الشارقة ومنها رياضة الجوجيستو، ولمنح فرصة جديدة للاعبين لمزيد من الاحتكاك الفني والاستعداد للبطولات المقبلة، وفقاً لأجندة اتحاد الجوجيتسو، مثمناً دعم مجلس الشارقة الرياضي، وتعاون نادي الحمرية في استضافة البطولة والجهود الكبيرة التي يبذلها لأجل إخراجها بشكل مميز.
وفي السياق نفسه، رحب حميد حسن الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، باسرة الجوجيتسو الإماراتية من خلال استضافة البطولة، مؤكداً أنه لن يتم ادخار أي جهود ممكنة لإنجاح البطولة، خصوصاً أن النادي يشهد نقلة نوعية بممارسة رياضة الجوجيتسو في صفوفه، وأ ن البطولة ستساهم بشكل فاعل بتشر ثقافة ممارستها.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الحمرية الجوجيتسو اتحاد الجو جيتسو بطولات الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام

تدور رحى الدوري الإنجليزي مجدداً بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي اليوم السبت بطل الدوري مانشستر سيتي مع برينتفورد، ويستضيف ليفربول نوتينغهام، بينما يخوض إيريك تن هاغ مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون.

يتطلع مانشستر سيتي وليفربول لمواصلة انطلاقتهما المثالية هذا الموسم والحفاظ على العلامة الكاملة، عندما يستضيفان برينتفورد ونوتنغهام فورست على الترتيب، اليوم السبت.

إقالة #تن_هاغ من #مانشستر_يونايتد السبت https://t.co/tIp2Xq6St3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2024

وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسي ووست هام خارج ملعبه، وإبسويتش تاون في معقله ملعب الاتحاد، ليتربع على القمة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ورغم البداية الجيدة لمانشستر سيتي في الموسم الحالي، فإن مواجهته أمام برينتفورد، صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط، لن تكون سهلة، بالنظر إلى مواجهات الفريقين الأخيرة بالبطولة.

وخلال آخر 6 لقاءات جرت بين الفريقين بالمسابقة، حقق مانشستر سيتي 4 انتصارات مقابل فوزين لبرينتفورد، علماً بأن "السماوي" لم يتمكن من تجاوز فارق الهدفين على الأكثر في انتصاراته على منافسه خلال تلك السلسلة.

ويخوض برينتفورد، اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه 3-1 على ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة بالمسابقة، التي توقفت لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

من جانبه، يخطط ليفربول لمواصلة تفوقه على نوتنغهام للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، حينما يلاقيه على ملعب أنفيلد.
وجاءت بداية ليفربول مع مديره الفني الهولندي آرني سلوت، على أفضل وجه، بعد الانطلاقة المميزة للاعبيه في الموسم الحالي.
ويعول ليفربول على تألق نجمه الدولي المصري محمد صلاح، الذي ساهم بستة أهداف من الأهداف السبعة التي أحرزها الفريق في البطولة هذا الموسم حتى الآن، بعدما أحرز 3 أهداف وقام بصناعة مثلها لزملائه.
وبعدما زار شباك نوتنغهام مرتين في لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضده، يطمع "الفرعون المصري" في تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة الفريقين القادمة، ومواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

من ناحيته، يسعى نوتنغهام، صاحب المركز التاسع برصيد 5 نقاط، للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة هذا الموسم، الذي افتتح بالتعادل مع بورنموث ووولفرهامبتون، والفوز على ساوثهامبتون.

ويبدو مانشستر يونايتد مطالباً بضرورة التعافي من الكبوة التي تعرض لها مؤخراً في المسابقة، حينما يواجه مضيفه ساوثهامبتون، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة.

وبعدما تغلب بصعوبة بالغة 1-0 على فولهام في المباراة الافتتاحية للموسم الحالي للبطولة، خسر اليونايتد أمام برايتون وليفربول.

ويأمل اليونايتد في استغلال البداية الباهتة لساوثهامبتون، الذي لم يحصد أي نقطة في البطولة هذا الموسم حتى الآن، عقب خسارته أمام نيوكاسل ونوتنجهام وبرينتفورد.

 

مقالات مشابهة

  • «آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو» تحتفل بالختام في أبوظبي
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  • «الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام
  • بني ياس يتصدر «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • انطلاقة قوية لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو