سنوات طويلة من الحب وبناء العائلة جمعت بين لاعب البرتغال الشهير كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء جورجينا رودريجز، التي كللت بطفلين في النهاية، فعلى الرغم من العلاقة التي أظهرت تفاصيلها للعالم، إلا إن الثنائي لم يتخذا قرار الزواج رسميًا، وذلك بسبب رفض والدة اللاعب، ولكن المفاجأة إن «رونالدو» لا يمكنه أيضًا الانفصال عن جورجينا، والدة أبنائه الصغار، إلا وسيخسر جزء كبير من ثروته.

 

تفاصيل صادمة حول خسارة رونالدو ثروته بسبب جورجينا

وخلال الساعات الماضية، كشفت مجلة TV GUIA البرتغالية، إن رونالدو الذي يقترب من دخول نادي المليارديرات، بعدما وصلت ثروته إلى 600 مليون يورو، بفضل ما حققه داخل المستطيل الأخضر وخارجه، سيخسر جزء كبير من هذه الثروة إذا قرر الانفصال عن جورجينا، بسبب اتفاقات معقدة وقع عليها الزوجين بعد إنجاب طفلتهما الأولى «ألانا مارتينا».

ماذا يفرض الاتفاق بينهما؟.. كريستيانو لا يستطيع الانفصال بسهولة

بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية، فهناك اتفاق بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز حال الانفصال بينهما قد يكلف الأول جزءًا كبيرا من ثروته، إذ يُجبر على دفع مبلغ قدره 100 ألف يورو شهريًا لـ جورجينا مدى الحياة، فضلًا عن تنازله لها عن قصره الفخم الذي يقع في أرقى مناطق العاصمة الإسبانية، مدريد، وهي ملكية تبلغ مساحتها 950 مترًا مربعًا، وكان استحوذ عليها رونالدو في عام 2010 مقابل 5 ملايين دولار.

علاقة كريستيانو وجورجينا

وتعد علاقة كريستيانو وجورجينا، واحدة من أهم وأشهر الثنائيات في عالم كرة القدم، إذ بدأت علاقتهما منذ 8 سنوات في متجر فاخر بإسبانيا.

وفي يوليو 2017، أعلن رونالدو أنه وصديقته جورجينا ينتظران مولودتهما الأولى، وهو رابع أطفاله، لكنها أول الأبناء من جورجينا، إذ ولدت الطفلة التي أطلق عليها اسم ألانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، والتي وقع الاتفاق بعد ولادتها

وفي أكتوبر 2021، أنجب رونالدو وجورجينا طفلتهما بيلا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو رونالدو وجورجينا جورجينا

إقرأ أيضاً:

"فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة

أعلن نادي النصر السعودي عن غياب قائد الفريق كريستيانو رونالدو عن مباراة الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال النصر السعودي في بيان نشره على صحفحته الرسمية عبر منصة إكس: "تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو إلى لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".

تقرير طبي ???? pic.twitter.com/rLDDdFcHHl

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 15, 2024

وكانت الجماهير العراقية تمني النفس في مشاهدة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، غير أن العدوى حالت دون ذلك، وتسبب في ضربة قوية للسوق السوداء التي رفعت تذاكر مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي إلى 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»
  • مفاجأة من العراق لـ جورجينا
  • «الأول في التاريخ».. أول تعليق من جورجينا بعد وصول رونالدو لمليار متابع
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • تفاعل جورجينا على وصول رونالدو لمليار متابع ..صورة
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو