تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال الرصف والتطويرالجارية في 4 مراكز بالمحافظة مؤكدا حرص المحافظة على رفع كفاءة الطرق ورصفها بهدف التيسير على المواطنين في أثناء الحركة وتوفير معدلات أمان وسلامة لهم .

ففي حي أول المحلة تابع المحافظ، أعمال رش طبقة MCO بشارع جاب الله تمهيدا لوضع طبقة الأسفلت، استجابة لمطالب أهالي الشارع .

وفي مركز كفر الزيات، حرص محافظ الغربية، على متابعة استكمال الحائط الساند من الدبش على جسر مصرف جناج بكفر الزيات وأعمال فرد تربة الاحلال على مصرف المردوم بطول 150 متر أمام شركة الاسكندرية للزيوت والصابون بكفر الزيات ضمن الأعمال الجارية بمحور طريق النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى.

وقام محافظ الغربية، بمتابعة الأعمال الجارية في تركيب الأرصفة  بشارعي البروة بمركز 
 

وتابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مستجدات الأعمال في وضع طبقة الإسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، مشددا على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشارع والذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب.

وفي مركز طنطا تابع المحافظ، استمرار الأعمال بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم  حيث يتم صب 21 متر خرسانه  بغلاف المواسير بالطريق .


وأكد المحافظ أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا إلى نهاية استاد طنطا ، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للأهالي وزائري المحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استمرار الأعمال محافظ الغرببة شارع النحاس طريق محلة منوف محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء الأربعاء، اجتماعاً مع عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية، وذلك للتعرف عليهم والتعاون والتنسيق لإبراز جهود المحافظة والدولة، وعرض المشكلات التي يعاني منها المواطن في عروس الدلتا.

واستهل المحافظ الاجتماع بالتهنئة بحلول الذكرى العطرة لمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى المشرفة على مصر وشعبها العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير و اليمن و البركات.

وأعرب محافظ عن احترامه وإيمانه الكبير بالدور الذي تؤديه الصحافة في تبني القضايا الوطنية، مشيرا إلى أن الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية في المحافظة من خلال تسليط الضوء على جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى دوره في نقل آراء المواطنين بكل موضوعية، إذ تعد الصحافة عين المواطنين.

وطالب المحافظ وسائل الإعلام بنقل الحقيقة بلغة بسيطة للمواطن، باعتبارها حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول، لافتاً إلى تضافر جهود الإعلام مع الدولة لنقل ما يتم على أرض الواقع من إنجازات للمواطنين، ونقل هموم وتطلعات واحتياجات المواطنين لتحقيق النهضة والتقدم.

وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع الصحفيين والإعلاميين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، بما يسهم فى تطوير العمل، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أهمية الإعلام فى كونه منبرًا توعويًا مهمًا، وإمداده بما يكفى من المعلومات ينعكس على تعريف المواطنين بالحقائق وتفاديًا للشائعات.

من جانبهم، أعرب الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المواطنين بالغربية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الكباري بمركز فايد
  • تحرير 36 محضر للمخابز المخالفة بقرية محلة مرحوم بطنطا
  • محافظ الغربية: الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية ويسلط الضوء على جهود الدولة
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا
  • محافظ السويس يُتابع العمل بمشروعات الصرف الصحي
  • بحضور ممثلي الجامعة الأمريكية: انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المراكز الجامعية للتطوير المهني بطنطا
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • خريجى أزهر الغربية وشريعة طنطا يبحثان المهام الدعوية ونشر الفكر الوسطى
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب