أمرت جهات التحقيق المختصة فى واقعة اتهام المطرب محمد فؤاد، بالتعدى على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة ، بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

كما أمرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلى، بسرعة التحريات حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايدى.

وكشفت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذي كان يعاني آلامًا في الصدر، مما أثار غضب فؤاد والمرافقين له، وتطور الامر إلى مشادة كلامية مع الطبيب المسؤول، وتعدى عليه بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

كان قسم شرطة الوايلى، تلقى بلاغا حمل رقم 3747 لسنة 2024 إدارة الوايلى، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده فى المستشفي للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

ويتم تكثيف التحريات حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بالمستشفى لجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الحادث.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محمد فؤاد المطرب محمد فؤاد مشاجرة محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد طبيب عين شمس التخصصي المطرب محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم

وقال إسلام شقيق المجني عليه ، اخويا محمود هو عائل الاسرة بعد وفاة والدي ، انا فقدت عائلي وسندي الوحيد ،ومش عايز غير حق أخويا ، وبطالب بإعدام المتهم .

 

قال شهود العيان ويدعي “سمير ” بواقعة مقتل عامل ويدعي “محمود ”في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن 4 أشخاص تعدوا عليه بأسلحة بيضاء، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار. 

واضاف؛ أن المجني عليه هو عائل أسرته الوحيد ويتيم الأب،وله شقيقين  وشقيقه  وكان معروفا بالطيبة والشهامة، وأن الجناة ارتكبوا الواقعة لمنعه لهم من معاكسة فتاة، فتربصوا له وقتلوه.

وأشار شهود العيان إلى أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة 13 مترًا، حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع، مطالبين بالقصاص.

شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم  

كما شهدت منطقة السعادة بشبرا الخيمة جريمة بشعة، حيث أقدم اربع أشخاص على التخلص من زميلهم بالمطواة فارداه قتيلا في الحال أثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة .

إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته  لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 

كما قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، حبس 4 اشخاص  4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل زميله إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول الواقعة وإرسال السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة للمعمل الجنائي، وسؤال شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة في محل الواقعة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقتل عامل شبرا الخيمة

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا يفيد مصرع شاب طعنا باله حاده على يد المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة وضبط وإحضار الجناة.

وانتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمه اول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

والقت قوة أمنية من مباحث القسم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبمواجهة اعترف بارتكاب الجريمة

وفي واقعة اخري ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثتي  شابان لقيا مصرعهما، بعد أن صدمهما قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد متجهين لحضور واحب عزاء بطوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مركز طوخ، بمصرع شابين 29 سنة و32 سنة، صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد لأداء واجب العزاء بإحدى قرى طوخ، حيث لقيا مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين بشأن واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 34 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة.. تفاصيل
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية
  • جهات التحقيق بالشرقية تحقق في أسباب حادث تصادم قطارين بالزقازيق