أمرت جهات التحقيق المختصة فى واقعة اتهام المطرب محمد فؤاد، بالتعدى على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة ، بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

كما أمرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلى، بسرعة التحريات حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايدى.

وكشفت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذي كان يعاني آلامًا في الصدر، مما أثار غضب فؤاد والمرافقين له، وتطور الامر إلى مشادة كلامية مع الطبيب المسؤول، وتعدى عليه بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

كان قسم شرطة الوايلى، تلقى بلاغا حمل رقم 3747 لسنة 2024 إدارة الوايلى، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده فى المستشفي للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

ويتم تكثيف التحريات حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بالمستشفى لجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الحادث.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محمد فؤاد المطرب محمد فؤاد مشاجرة محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد طبيب عين شمس التخصصي المطرب محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين بشأن واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

أمرت النيابة العاملة بتشكيل لجنتين الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر، أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر.

وجاء في قرار النيابة العامة، «تكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث والمتسبب في ذلك، وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات، واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم».

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل توصيل طلبات تعدى على سيدة في القاهرة
  • قرار قضائي لسائق توك توك تعدى على فتاة
  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين بشأن واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق