محمد فؤاد.. احتل المطرب والفنان محمد فؤاد «التريند» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، يظهر فيه الفنان محمد فؤاد يتشاجر مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي.

محمد فؤاد: أجويا جاي بجلطة والدكتور بيشتمنا

وعلق الفنان محمد فؤاد موضحًا «أخويا جاي المستشفى بجلطة ومش عايز يعمله حاجة وبيشتمنا.

. ده خطر.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه.. ».

لم تقف المشاجرة عند هذا الحد، بل وصلت إلى الأجهزة الأمنية خاصة بعد تحرير محضر بدائرة قسم شرطة الوايلي، برقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي، ما أن طالبت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات مكثفة عن الواقعة لكشف ملابساتها.

محمد فؤاد مدير أعمال محمد فؤاد: الدكتور نادى الأمن لطرد الفنان

وبدوره، كشف مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، أن ما حدث يكمن في أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة حوالي الساعة 4 ونصف فجر أمس الثلاثاء، مضيفا «على الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخولنا إلى الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين.. ».

وتابع: « الفنان محمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج.. والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان سأله عن حالة أخوه.. فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره.. الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده.. وهنا وقعت بينهما المشادة.. ».

رئيس جامعة عين شمس: الفنان محمد فؤاد تطاول على الطاقم الطبي

وعلى النقيض الآخر، أكدت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء يقع على الأطقم الطبية بداخلها أثناء تأدية عملهم، مع تأكيد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تمت إحالة الواقعة للنيابة خلال الساعات القليلة الماضية بالقضية رقم 3747 لسنة 2024 إدارى الوايلى.

وأوضحت إدارة الجامعة، أن المستشفى استقبل حالة شقيق محمد فؤاد بقسم الطوارئ في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء، الموافق 20 أغسطس 2024.

محمد فؤاد

وأضافت جامعة عين شمس في بيان لها: «أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث هددوا الطبيب المسؤول، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، وكذلك التطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، فضلًا عن الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ».

نقابة الموسيقيين: لا نتدخل في أمور الفنان الشخصية

وفي سياق ذاته، علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين، على واقعة اعتداء محمد فؤاد على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس، في بيان صحفي، قائلًا: «إن النقابة لا تتدخل في أمور الفنان الشخصية، وتلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة.. النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها، ولا تتدخل في مثل هذه الأمور».

اقرأ أيضاًتحرك عاجل لتحديد هوية مصور فيديو مشاجرة المطرب محمد فؤاد.. وقرار جديد من النيابة بشأن سرقة الفنانة منة عرفة

سنتخذ الإجراءات القانونية.. بيان مهم من نقابة الموسيقيين بشأن واقعة الفنان محمد فؤاد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع محمد فؤاد حوادث الفنان محمد فؤاد عملية محمد فؤاد المطرب محمد فؤاد مشاجرة محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد محمد فؤاد اليوم فيديو محمد فؤاد محمد فؤاد والدكتور محمد فؤاد خناقة الفنان محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل محل فى الحوامدية دون إصابات

اندلع حريق داخل محل أدوات كهربائية فى الحوامدية وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى الحوامدية وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار وصاحب المحل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)
  • إخماد حريق داخل محل فى الحوامدية دون إصابات
  • نجل شقيق بليغ حمدي: ألحانه كانت تطغى على المغني الناشئ أو تجعله مشهورا
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • سيدة تتهم شقيق لاعب كرة شهير بسرقتها.. تفاصيل
  • دعوة للجيش لحماية العاملين في المستشفيات الإيطالية بعد سلسلة من الهجمات
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • الإسماعيلي يكشف تفاصيل وفاة إيهاب جلال
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف