بوابة الوفد:
2024-09-20@23:28:14 GMT

الأمن يُعيد طفلًا مفقودًا إلى أهله في الفيوم

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة الحالات والمواقف الطارئة ذات الطابع الإنسانى..فقد تبلغ لقسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم من أحد المواطنين بالعثور على (طفل) بدائرة القسم ضل الطريق من أهليته.

 

 

على الفور تم تقديم الرعاية اللازمة للطفل وإتخاذ الإجراءات اللازمة للتوصل لأهليته.

. وتم التوصل لوالدة الطفل وأفادت بخروج نجلها بدون علمها ولم يعد للمنزل وقامت بالبحث عنه ولم تتقدم ببلاغ فى ذات الشأن.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم الطفل لوالدته وأخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايته.

 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية شرطة الفيوم أجهزة الأمن مديرية أمن الفيوم

إقرأ أيضاً:

بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 19 متهمًا بحيازة «كوكتيل مخدرات» قيمتها 24 مليون جنيه، بضربة أمنية مكبرة بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1000 قرص مخدر لعقار التامول.

كما تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 24 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكذا ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهما 1.5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 12 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزتهم «9.750 كيلو جرام من مخدر البودر الخام الاصطناعي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات».

وتم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1.9 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وأيضا تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وكذلك ضبط 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهم 5 كيلو جرامات من مخدر الأستروكس و200 قرص مخدر لعقار الترامادول وسلاح أبيض.

ونجحوا في ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وفرد خرطوش، وأيضا ضبط عنصر إجرامي، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعادي، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فضلا عن ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الأستروكس وفرد خرطوش.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًرجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع 7 من أباطرة الكيف في بدر
  • سقوط 10 لصوص بتهم ارتكاب سرقات متنوعة في القاهرة
  • ضبط المتهمين بسرقة دولارات من شخص فى القاهرة
  • حملات أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • ضبط لصوص سرقوا مخازن وأسلاك فى حملات أمنية
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • المخدرات على كل شكل ولون.. سقوط 7 من أباطرة الكيف في بدر
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة