قام  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بمتابعة أعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة مجزر شبرا الخيمة  بتكلفة 20 مليون جنيه، الذى يقع على مساحة 2850م، ويخدم أهالي مدينة شبرا الخيمة، ويستوعب أكثر من 100 رأس يومياً، ويتكون المجزر من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف، وتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية، وجارى الانتهاء من تنفيذ اللاند سكيب، وتأتي أعمال التطوير ورفع الكفاءة ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لرفع وتطوير المجازر.


وتفقد المحافظ المجزر وجه  بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف بالمجزر ودخولها الخدمة، بما يعود بالنفع على المواطن بالقليوبية والتجهيز لافتتاحه بالعيد القومي للمحافظة خلال شهر أغسطس الجاري.


وأكد المحافظ، أن المجزر يتكون  من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف،  وأشار إلى أن الهدف من أعمال التطوير هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة لا تتسبب في نقل الأمراض وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية.


يأتي ذلك بحضور كل من اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للاستثمار والمشروعات والمحاسب خالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتورة لمياء عطيه مديرة مديرية الطب البيطري بالقليوبية، ومندوب من صرف القليوبيه

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرعة الإنتهاء من أعمال توفير لحوم الإنتهاء من تنفيذ رفع كفاء التطوير ورفع الكفاءة بالعيد القومي للمحافظة العام و وزارة التنمية المحلية مشروع القليوبية محافظ السكر البيطري الأعمال الإنشائية شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات

قام اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، بجولة ميدانية بمنطقة "الـ ٥٠٠ وحدة ب"، لتفقد أعمال رصف الطرق بالمنطقة.

وخلال الجولة تفقَّد "أكرم" ومرافقوه أعمال الرصف بالمنطقة (شارع المدارس الخاصة، الشوارع الداخلية بين العمارات)، والمتخللات بين العمارات السكنية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بسرعة إنهاء أعمال الرصف بالمنطقة، وبتحويل المتخللات بين العمارات لحدائق ومسطحات خضراء، لتكن متنفسًا للمواطنين بالمنطقة.

كما وجَّه بإنشاء شبكة ري "مياه عكرة"، لري المسطحات الخضراء والجزر الوسطى بالمنطقة، للحفاظ عليها من التصحر.

وأكد "أكرم" خلال جولته، على إمكانية تنفيذ نموذجًا حضاريًا بمنطقة "الـ ٥٠٠ وحدة ب"، نظرًا لطبيعة المنطقة الإنشائية وتناسقها، يمكن من خلاله توحيد ألوان العمارات، النوافذ، والأرصفة.

وعلى هامش الجولة التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من سائقي سيارات الأجرة "التاكسي"، لاستطلاع أرائهم في تشغيل العداد كآلية لحساب تعريفة الركوب، وأهم المشكلات والمعوقات التي تواجه تطبيق النظام، بجانب التعرف على ما يواجهه سائقي سيارات الأجرة من مشكلات على مدار اليوم خلال ساعات عملهم.

كذلك التقى "أكرم" بعدد من المواطنين خلال جولته، وحرص على الاستماع لطلباتهم وشكواهم، ووعد بتلبية طلبات كافة مواطني الإسماعيلية في إطار القانون والإمكانيات المتاحة، مطالبهم بالحفاظ على ما يتم تنفيذه من أعمال، والتمسك بالسلوك المتحضر الذي تميز به المواطن الإسماعيلي دومًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة أعمال مبادرة "حياة كريمة" بشبين القناطر