قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بمتابعة أعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة مجزر شبرا الخيمة بتكلفة 20 مليون جنيه، الذى يقع على مساحة 2850م، ويخدم أهالى مدينة شبرا الخيمة، ويستوعب أكثر من 100 رأس يومياً، ويتكون المجزر من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف، وتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية، وجارى الانتهاء من تنفيذ اللاند سكيب.

وخلال تفقد المحافظ المجزر وجه بسرعه الانتهاء من أعمال الصرف بالمجزر ودخولها الخدمة، بما يعود بالنفع على المواطن بالقليوبية والتجهيز لافتتاحه بالعيد القومي للمحافظة خلال شهر اغسطس الجاري، مؤكداً أن المجزر يتكون من 3 عنابر للذبيح، وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف.

وأشار إلى أن الهدف من أعمال التطوير هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة لا تتسبب في نقل الأمراض وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية.

وذلك بحضور كل من اللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للإستثمار والمشروعات، والمحاسب خالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتوره لمياء عطية مديرة مديرية الطب البيطري بالقليوبية، ومندوب من صرف القليوبية.

وتأتى أعمال التطوير ورفع الكفاءة ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لرفع وتطوير المجازر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القليوبية أعمال تطوير شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 4 مليون و899 ألف و26 جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • جنايات شبرا الخيمة تعاقب شاب تعدى على شقيقته وأنجب منها سفاحا بقليوب
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • «التنمية المحلية»: 361 مليون جنيه لتطوير منظومة إدارة المخلفات بالبحر الأحمر
  • «الاتصالات» تقدم مساندة تصديرية من «ايتيدا» للشركات المصرية بـ90 مليون جنيه
  • استثمار 50 مليون جنيه لتطوير المجمع الحرفي بالصالحية في قنا
  • المشدد 15 سنة لـ 3 أشخاص لشروعهم في قتل أخر بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 عامًا لـ3 أشقاء حاولوا إنهاء حياة شخص بشبرا الخيمة