قام  المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، جولة مفاجئة  لدار الرعاية الصحية للمسنين بمدينة الخانكة وذلك للاطمئنان  على مستوى الخدمات المقدمة للنزيلات والنزلاء بدار الرعاية وحجم الرعاية الصحية التي يتلقوها.

 ووجه القائمين على دور الرعاية بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكدًا ضرورة التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها 
وأكد على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الإجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم، والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الإجتماعية والصحية والترفيهية،  تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع .


 

واستمع المحافظ من مدير الدار علي قوه الدار 42 مسن أربعه منهم يجرا لهم عمليات بمستشفي الخانكه المركزي. والمتبقي بالدار 19 مسن و19 مسنة)

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لأسرى الرعاية الصحية الجولة الأسر المحافظة خدمات المقدمة تقديم كافة أوجه الرعاية محافظ مستوي ضرورة الخانكة علي كاف اجتماعية تنسيق العمل مستشفى

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتابع المتغيرات المكانية والردود على كافة الاحداثيات

 تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، من داخل الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة جهود الوحدات المحلية في متابعة المتغيرات المكانية ومختلف ملفات العمل بالشبكة على مستوى المحافظة.

استمع محافظ الدقهلية، إلى شرح بشأن العمل بملف المتغيرات المكانية وكافة ملفات العمل من خلال السادة العاملين بالشبكة.


وأوضح مرزوق، اننا نتابع بكل دقه من داخل غرفة عمليات المحافظة كافة المتغيرات المكانية والردود الواردة بصورة فورية من قبل الوحدات المحلية علي كافة الاحداثيات التي تم رصدها والتعامل معها فورا باعتبار ان المتغيرات المكانية قضية قومية.


وأكد محافظ الدقهلية، على جميع العاملين بالشبكة الوطنية ضرورة اليقظة التامة للعمل بكل تجرد لاعلاء المصلحة العليا للوطن والحرص التام على التجاوب الفوري مع ايه مستجدات بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق بنطاق المحافظة.

وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن ملف المتغيرات المكانية بالمحافظات، والمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن. 

مقالات مشابهة

  • لجنة إدارة وتنظيم الرعاية الصحية تعقد اجتماعًا لها
  • "المستلزمات الطبية": تطور ملحوظ في منظومة الرعاية الصحية وجودة الخدمات
  • جهود مستمرة للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لتحسين جودة الرعاية
  • التدريب على معالجة المخاطر المهنية في بيئات الرعاية الصحية
  • محافظ الدقهلية يتابع المتغيرات المكانية والردود على كافة الاحداثيات
  • عاجل - هاريس تصفع ترامب من جديد بشأن برامج الرعاية الصحية.. ماذا قالت؟
  • عاجل - ترامب: لدي تصور جيد لتغيير خطة الرعاية الصحية شريطة أن تكون أقل كلفة
  • جامعة النيل تناقش مستقبل الرعاية الصحية المستدامة في مصر 12 سبتمبر
  • جامعة النيل تناقش مستقبل الرعاية الصحية المستدامة في مصر
  • هيئة الرعاية الصحية: تعاون مع “هواوي الصينية” لتطوير البنية التحتية الرقمية (فيديو)