أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” زبائنها عن برمجة شركة ” مياه تيبازة ” أشغال على مستوى محطة تحلية مياه البحر بفوكة. إبتداءا من اليوم الأربعاء. مما يؤدي إلى تذبذب في التوزيع.

وحسب بيان لمؤسسة “سيال”، فإن الاشغال ستكون اليوم على الساعة 14:00 إلى غاية يوم الجمعة 23 أوت 2024 على الساعة 14:00. ما سيتسبب في إنخفاض الإنتاج بـ 40000 متر مكعب خلال هذه الفترة.

كما أنه وخلال هذه الأشغال ستسجل تذبذبات في برنامج التوزيع عبر ولايتي الجزائر وتيبازة.

وفي ولاية الجزائر سيمس التذبذب المدينة الجديدة سيدي عبد الله، اسطاوالي، عين البنيان. الشراقة (حي 602 مسكن الكثبان وبوشاوي البحري)، المعالمة، زرالدة، السويدانية (بلوطة) والحمامات. بالإضافة كذلك إلى تأخير برنامج التوزيع المسطر في بلديات  ولاية تيبازة على مستوى القليعة، الدواودة، فوكة، الحطاطبة، الشعيبة، بواسماعيل، عين تاقورايت، بوهارون، خميستي، سيدي راشد، حجوط، مراد وتيبازة.

وأشارت مؤسسة سايل، إلى أن العودة إلى برنامج التوزيع المعتاد ستتم تدريجيا، بداية من يوم السبت 24 أوت 2024 بعد عودة الإنتاج بالطاقة الاجمالية لمحطة تحلية مياه البحر فوكة و إمتلاء الخزانات الرئيسية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لمدة 10 ساعات عن منطقة الحوامدية، مساء يوم الجمعة.

وقالت "مياه الجيزة"، في بيان رسمي لها، الأربعاء، أن سبب قطع المياه هو قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية، والأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات بدءًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024 وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024؛ لنهو أعمال الربط.

وتوفر شركة مياه الشرب، سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بـ قطع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات مشابهة

  • سماع صوت هدير قوي وذبذبات حول العالم لمدة 9 أيام.. ماذا حدث
  • قطع المياه 4 أيام عن القاهرة الجديدة .. وسيارات طواريء للكمبوندات
  • عميد بلدية ترهونة: نحن في القرن الـ 21 ومازالت ترهونة تنقل المياه في صهاريج
  • في هذا الموعد.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات
  • الإسكان: جار تنفيذ المرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • بطاقة 400 ألف م3 يوميًا.. الإسكان تنفذ المرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يكشف عن المرحلة الأولى من محطة تنقية مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • توقيع عقد لضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • شركة الكهرباء: لن ندخر جهداً في معالجة المختنقات لينعم المواطن بالكهرباء