عين ليبيا:
2024-09-16@19:36:29 GMT

بالفيديو.. لاعب سعودي يعتدي على زوجته بالضرب!

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

انتشر مقطع على وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق اعتداء السعودي “كريستيان كويفا”، لاعب “سينسيانو البيروفي” الحالي والفتح السعودي السابق، على زوجته “باميلا لوبيز” بالضرب، ما دفع إدارة نادي “سينسيانو البيروفي” على الفور لفسخ عقد اللاعب رسميا، مشددة على رفضها العنف بكافة أنواعه.

ورفعت زوجة اللاعب دعوة قضائية ضد زوجها، متهمة إياه بالعنف المنزلي والاعتداء عليها جسديا ونفسيا في أكثر من مناسبة وفي أماكن متفرقة.

وأصدر اللاعب بيانا رسميا للدفاع عن نفسه، موضحا أنه “يعاني من اكتئاب حاد منذ ديسمبر 2023”.

وناشد اللاعب “بالسماح له ممارسة كرة القدم، لحين ظهور نتيجة التحقيقات”، وكتب عبر حسابه على “إنستغرام”: “أنا لا أهرب من مسؤوليتي، لكني أدعو الله ألا تُسلب مني شريان الحياة بالنسبة لي وفخر لأطفالي ألا وهي كرة القدم، أثناء البحث عن الحقيقة، أرجو أن تسمحوا لي باللعب، فهذا يدعمني”.

يذكر أن صاحب الـ32 عاما، انضم “للفتح” في يناير 2021، قبل تتم إعارته لنادي “أليانزا ليما البيروفي” في صيف 2023 ولمدة ستة أشهر فقط، حتى استغنى عنه “النموذجي” نهائيا في شتاء 2024.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: لاعب سعودي

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يرد على اتهامه بـمحاولة قتل اللاعب فهد المولد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، لحادث سقوط في منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات ويتلقى الرعاية الطبية، الخميس الماضي.

وأعاد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، نشر تدوينة جاء فيها: "أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم، نجاة الاعب ‎#فهد_المولد من الموت بعد قيام اشخاص يتبعون سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز باقتحام منزله بـ ‎#دبي ورميه من الدور الثاني بشكل متعمدًا ومع سبق الإصرار والترصد".

وعلّق الأمير السعودي على التدوينة بالقول: "أولًا : شفى الله فهد المولد وعافاه، ثانياً: أنا في باريس، ثالثاً: لا للمخدرات"، نافياً هذه الاتهامات.

وأوضح الأمير سبب الرد على هذه الاتهامات، قائلا: "أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف ( غبية) منظمة..ولكن لا مناص من التوضيح".

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجمعة، إرسال فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى مدينة دبي، للوقوف على حالة اللاعب فهد المولد، وتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية.

كما كلفت إدارة نادي الشباب المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي باسم النادي، تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي، لمتابعة الحالة الصحية للاعب والوقوف بجانب عائلته.

مقالات مشابهة

  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي بالضرب على فلسطينيين عند مدخلي إذنا والفوار بالخليل
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • الحوثيون يعلقون على حادثة سقوط اللاعب السعودي فهد المولد وامير سعودي يسخر من تعليقهم
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة قتل اللاعب فهد المولد في دبي
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بـمحاولة قتل اللاعب فهد المولد