الأسبوع:
2024-09-16@10:38:52 GMT

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 3.. مفاجآت عديدة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 3.. مفاجآت عديدة

مسلسل عمر أفندي الحلقة 3.. عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي، مساء أمس، على شبكة قنوات on، ومنصة شاهد، والتي لاقت الإعجاب العديد من الجمهور.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 3

بدأت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 3، بحوار دار بين علي «أحمد حاتم» وزينات «أية سماحة»، لتشرح له تفاصيل أزمة الديوان، التي على والدتها دلال «رانيا يوسف».

مسلسل عمر أفندي

ويكتشف على أن والده أو تهامي كما يطلق على نفسه في الأربعينيات كان سيساعد دلال وزينات على شراء البنسيون ولكن القدر لم يسعفه فقرر أن يستكمل مسيرته واشترى ذهبا من الحاضر بمبلغ كبير وحينما عاد إلى الماضي وجد أن الذهب الذي اشتراه بآلاف الجنيهات لم يتخطى سعره الجنيه والنصف عند شلهوب فشعر أن الأمر بعد وهدف مساعدة دلال في تسديد مبلغ 800 جنيه في الأربعينيات ليس سهلًا.

مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 3

وتستمر أحداث الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي، حول استيقاظ «علي» في منزل دياسطي، متأخرا فيعود سريعًا إلى الحاضر لإحضار ابنته من المدرسة، ولكن يتم الأمر وهو يرتدي بيجامة، وفي طريقه إلى المنزل يقابل «كمين» فيستوقفه وكاد يذهب به إلى الحبس لولا اتصال علي بزوجته ماجي «ميران عبد الوارثO التي تحل الموقف ولكن لا تزال غاضبة منه.

مسلسل عمر أفندي 3

يلاحظ والدها غضبها فيخطف علي ويفرض عليه تناول أكثر من 30 ساندويتش كبدة على سبيل التعذيب خاصة أنه لا يحب الكبدة، ويهدده أنه قد يواجه مصيرًا أسوأ إذا أغضب ابنته الوحيدة، وتغضب ماجي من فعل والدها خاصة أنه يبعد عنها زوجها أكثر.

مسلسل عمر أفندي 3 مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي من بطولة النجم أحمد حاتم، حيث تبدأ أحداث العمل مع أحمد حاتم الذي ينتقل ما بين زمنين مختلفين، بعدما يجد سرداب في منزله، ينقله إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي، ليقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ومن ثم يعود مرة أخرى العصر الحديث.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في مسلسل عمر أفندي، كل من أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، آية سماحة، محمد رضوان، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

يعرض مسلسل عمر أفندي يومياً من الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON الفضائية.

القنوات الناقلة لـ عرض مسلسل عمر أفندي

وتأتي إعادة عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة ON الفضائية.

ويُعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

اقرأ أيضاًبطولة أحمد حاتم.. موعد عرض مسلسل «عمر أفندي» على شاهد

«في طريقهم إليكم».. منصة شاهد تروج لـ«عمر أفندي» قبل عرضه

شاهد تعرض برومو مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسلات شاهد مسلسل عمر أفندي عمر أفندي عمر افندي مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسل العميل عمر افندي الحلقة 2 الحلقة الاولى مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي الحلقة 3 عمر افندي الحلقة الثالثة مسلسل عمر افندي الحلقة 3 مسلسل عمر افندي الحلقة 2 الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی الحلقة 3 عرض مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها

انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، والتي تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي عن عدة قضايا اجتماعية وإنسانية عن بطلة العمل ليلي.

أحداث الحلقة الاولي مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بمشهد «فلاش باك» لشخصية ليلى، وهي تحبس أنفاسها داخل المستشفى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، وتنظر إلى شخص داخل ثلاجة الموتى؛ لتعود بعدها الأحداث لنحو 36 ساعة حيث علاقتها مع أطفالها ورغبتهم فب المشاركة في رحلة مدرسية، لكنها تتصل به وتجد هاتفه مغلقًا وتبدأ في رحلة البحث عنه.

وتوالت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بظهور زوجها أحمد والذى يجسده الفنان محمد القس، وهو يوصي حماه ويجسده الفنان عزت زين على أبنائه، لأنّه لا يضمن عمره.

ونشبت مشكلات بين فاتن وتجسدها رحاب الجمل مع زوجها ياسر، ويجسده الفنان وليد فواز، بسبب المصاريف والغيرة عليها والبخل الشديد، وتبين أنه يخبئ الأموال أسفل جدار منزله.

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى باكتشاف ليلى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي بوجود ديون على زوجها بمبلغ 200 ألف جنيه، وتهرب من سدادها، ما جعل حياتها وأبنائها مهددة بالحبس.

وتتفاجأ ليلي ببلاغ من أحد المستشفيات بالتوجه والتعرف على أحد الأشخاص المتوفين بعد تحريرها بلاغا باختفائه، ووجود شبيه له ضحية حادث سير.

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، وعزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي