روج الفنان حمادة هلال، لأغنيته الجديدة بعنوان «حصل» والمقرر طرحها مساء اليوم الأربعاء، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وشارك حمادة هلال، البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «حصل النهارده الساعه ٧م ان شاء الله على قناة اليوتيوب الرسميه وجميع المنصات الموسيقيه».

وفي وقت سابق، أعلن حمادة هلال، تأجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «حصل»، والتي كان من المقرر طرحها، وذلك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة إثر تعرضهم لحادث سير.

تأجيل طرح أغنية حصل لـ حمادة هلال

وشارك حمادة هلال، عبر حسابه عى موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، وكتب: «اعتذر لكل المنصات الموسيقية، ولجمهوري، لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان حصل وكان المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة أصدقاءنا المنتجين، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة».

اقرأ أيضاً«حصل».. حمادة هلال يكشف عن كواليس أحدث أعماله الغنائية | فيديو

بالروب والسيجارة.. حمادة هلال يروج لأغنيته الجديدة «حصل» | فيديو

«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يدعو لوالد زوجته بعد تعرضه لوعكة صحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال حمادة هلال اغنية حصل اغنية حصل لـ حمادة هلال الفنان حمادة هلال حصل حمادة هلال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال

وعد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز بتقديم تشريع يمنع الأطفال دون سن معينة من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

ذكرت وكالة رويترز أن ألبانيز أصدر بيانه في مقابلة تلفزيونية على هيئة الإذاعة الأسترالية (ABC).

يقول ألبانيز إن الحكومة الأسترالية ستبدأ مبادرتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي باختبار تقنية التحقق من العمر في وقت ما من هذا العام.

 كما لم يذكر حدًا عمريًا محددًا ولكنه قدر أنه يرغب في أن يكون الحظر للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14-16 عامًا لأننا "نعلم أن وسائل التواصل الاجتماعي تسبب ضررًا اجتماعيًا".

أصدرت شركة ميتا بيانًا ردًا على اقتراح رئيس الوزراء مشيرة إلى أن فيسبوك وإنستغرام لديهما بالفعل حد أدنى لسن 13 عامًا للمستخدمين.

 وأشارت شركة وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا إلى أنها تريد تمكين الشباب من الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الرقابة الأبوية والمراقبة "بدلاً من مجرد قطع الوصول".

اقترح المشرعون في الولايات المتحدة ودول أخرى وحاولوا تنفيذ حد عمري فيدرالي للوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي. في العام الماضي، قدم السيناتور الأمريكي جوش هاولي مشروعين قانونيين إلى الكونجرس من شأنهما منع المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 كما أقرت ولاية يوتا قوانين في عام 2023 تتطلب من المراهقين الحصول على موافقة الوالدين وتقديم نسخة من بطاقة الهوية بدلاً من مجرد إدخال تاريخ ميلادهم للوصول إلى حساباتهم. في العام التالي، ألغت ولاية يوتا متطلبات الهوية.

أصبح استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مشكلة صحية أكبر حيث أثار الخبراء مخاوف بشأن آثارها على الصحة العقلية للمستخدمين الأصغر سنًا.

 أيد خطاب مفتوح وقعه 42 من المدعين العامين الأمريكيين اقتراح الجراح العام الأمريكي فيفيك مورثي بإلزام مواقع التواصل الاجتماعي بنشر تحذيرات صحية مرئية بالطريقة التي يُطلب بها من شركات تصنيع السجائر القيام بذلك على عبوات منتجاتها.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • بعنوان «الزين».. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد (فيديو)
  • الحكومة الأسترالية تعد مشروع قانون يمنع شبكات التواصل الاجتماعي عن الأطفال
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • استشاري تربوي: التواصل العاطفي يحافظ على العلاقات الأسرية (فيديو)
  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام